الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توزيع 20 ألف "كرتونة" غذائية و40 طن بطاطس على قرى "حياة كريمة" بالبحيرة

مساعدات للأسر الأكثر
محافظات
مساعدات للأسر الأكثر احتياجا بالبحيرة
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 11:35 ص

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، انه تم البدء فى توزيع 20 ألف كرتونة رمضان المتضمنة مواد غذائية وتموينية، بالإضافة إلى توزيع 40 طن بطاطس بواقع شيكارة 5 كيلو للأسر الأولى بالرعاية بقرى مبادرة "حياة كريمة"، وكذا بمختلف المراكز تحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي.

وأشار، محافظ البحيرة، وفق بيان إعلامي اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة توزيع آلاف كراتين المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم على الأسر الأولى بالرعاية والعمالة غير المنتظمة والتى تأثرت بفيروس كورونا بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأكد على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية والمساعدة للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيراً إلى أن هناك تعاونا متميزا مع منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم من خلال مشاركات منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية، واستمرارا تقديم كافة أوجه الدعم للأسرة الأولى بالرعاية خاصة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.

تابع مواقعنا