السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا لتركي آل الشيخ: "حبك لفن مصر واضح من ثمار أفكارك"

يسرا وتركي آل الشيخ
فن
يسرا وتركي آل الشيخ وكريم عبد العزيز
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:25 م

عبرت الفنانة يسرا، عن بالغ سعادتها بزيارة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، موجهة له رسالة حب وامتنان لحبه الشديد للفن بمصر.

ونشرت يسرا، صورة تجمعها بتركي آل الشيخ والفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة:"سعيدة جدا بهذا اللقاء الخاص على قلبي، لأنه كان مثمر ومختلف، حبك لمصر ولفن مصر كان واضح من ثمار الأفكار".

وتابعت: "وإن شاء الله معاك هيكون فيه شيء جميل وناجح كالعادة.. شرفت بهذا اللقاء معاك ومع حبيبي الفنان الجميل العظيم كريم عبد العزيز..وكل سنة وأنت طيب يا أبو ناصر".

وتخوض يسرا السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل “حرب أهلية”، المقرر عرض أولى حلقات اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الخامسة مساءً على شاشة “CBC دراما”.

من الجدير بالذكر أن مسلسل "حرب أهلية" بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل الخياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، خالد أنور، رشدي الشامي، بسنت صيام، ومن تأليف أحمد عادل، وإنتاج العدل جروب.

وفي سياق منفصل شاركت الفنانة يسرا مؤخرًا في موكب نقل المومياوات الملكية، هذا الحدث المهيب الذي زين شوارع القاهرة بنقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري بالتحرير لمتحف الحضارة بالفسطاط.

تابع مواقعنا