الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان في طريقه للسوق.. قطار "العصلوجي" يُنهي حياة تاجر مواشي دهسًا بالشرقية

حادث قطار - أرشيفية
محافظات
حادث قطار - أرشيفية
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:41 م

لفظ تاجر مواشي، في نهاية العقد الخامس من عمره أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء؛ إثر سقوطه أسفل عجلات القطار بالقُرب من مزلقان السكة الحديد بقرية "العصلوجي" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، فيما أفادت التحريات الأولية بأن المتوفى كان في طريقه إلى سوق المواشي "سوق الثلاثاء" القريب من مكان مصرعه.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى "الزقازيق" العام، بوصول جثة هامدة لشخص دهسه القطار بالقُرب من مزلقان السكة الحديد بقرية "العصلوجي" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وأفادت التحريات الأولية، بأن المتوفى تاجر مواشي 49 سنة، مُقيم بقرية "العصلوجي" التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، دهسه القطار أثناء محاولة عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مُخصص للمشاة بمزلقان السكة الحديد بالقرية، حيث كان التاجر في طريقه إلى سوق المواشي.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

هلال وصليب وفانوس وزينة.. استقبال مصري "نادر" لشهر رمضان في الشرقية (صورة)

تابع مواقعنا