الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجامعة اليابانية تحتفل باليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام

الجامعة اليابانية
محافظات
الجامعة اليابانية
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 12:46 م

قال الدكتور حاتم محمود، مشرف الأنشطة الطلابية بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، إن الجامعة تهتم بتنظيم  الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية، والثقافية والرباضية والترفيهية، وتقدم كل الدعم للطلاب لممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة في المسابقات المختلفة حيث يتوافر بالجامعة ملاعب رياضية وحمام سباحة للتدريب وصالات تدريب ومدربين على أعلى مستوى.

وأضاف أن نادي Rotaract E-JUST قد نظم  يوم الجمعة الماضية يومًا رياضيًا لطلاب الجامعة احتفالا باليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام.
 

وأوضح، أن برنامج اليوم الرياضي تضمن فقرة لتمارين اللياقة البدنية ثم انطلقت فعالياته بمشاركة الطلاب فى ألعاب فردية وجماعية تضمنت “شد الحبل والاسكواش، كرة القدم، الضغط وسباق جري حواجز”، وذلك تحت إشراف المدرب وليد إيهاب.
 

من جانبه أعرب الطالب محمد الشيخ، رئيس النادي، عن سعادته بنجاح اليوم وأهمية الأنشطة الطلابية في استثمار اوقات الفراغ التي تساعد علي تنمية المهارات والعلاقات الاجتماعية وخلق روح المسؤولية الاجتماعية لدي الطلاب.
 

كانت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، اعلنت السبت الماضي، عن فوز الطالبة رضوى عبد المجيد عبده، طالبة بالفرقه الأولى، بكلية إدارة الأعمال بالجامعة اليابانية بالمركز الثالث في بطوله السباحة 50 متر صدر، كما أعلنت الجامعة عن تمكن الطالبة نفسها من حصد المركز الأول على مستوى منطقة القاهرة.
 

وقال الدكتور حاتم محمود، مشرف الأنشطة الطلابية  بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا : أن فوز الطالبة رضوى بمراكز متقدمة فى مسابقات القاهرة دليل على أن التفوق العلمي يتوزاى مع التفوق الرياضي لتحقيق بما يعود بالنفع على الطالب الرياضى أولاً وعلى الجامعة ثانياً، مؤكدآ أن التفوق الدراسي يوازيه تحقيق التفوق الرياضي.
 

وأضاف مشرف الأنشطة الطلابية بالجامعة اليابانية : أن الجامعة تهتم بتنظيم الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية، والثقافية والرياضية والترفيهية، موضحًا أن الجامعة تفتخر بجميع طلابها خاصة المتميزين علميًا ورياضيًا وثقافيًا.
 

وأكد أن الجامعة اليابانية حريصة على تقديم كل الدعم للطلاب لممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة في المسابقات المختلفة، كما توفر ملاعب رياضية وحمام سباحة للتدريب وصالات تدريب ومدربين على أعلى مستوى لتحقيق التفوق والتقدم اللازمين للارتقاء والنهوض.

تابع مواقعنا