السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مترو الأنفاق: انتظام العمل بالخطوط الثلاثة خلال أول أيام شهر رمضان

 مترو الانفاق
تقارير وتحقيقات
مترو الانفاق
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 02:09 م

أعلن أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي بإسم الشركة المصرية، لإداراة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، انتظام حركة قطارات المترو بالخطوط الثلاثة، بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن محطات مترو الأنفاق لم تشعد أية تكدسات من قبل الركاب.

وأضاف متحدث مترو الأنفاق، خلال تصريحات صحفية لـ"القاهرة 24"، أنه سيتم الدفع بقطارات اضافية فوارغ "بدون ركاب" إلى المحطة التي سيتم رصد الزحام بها، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وتفعيل الغرامة الفورية حال تواجد أي راكب بدون كمامة.

وأوضح بكير أنه الشركة تعمل على رفع عدد رحلات قطارتها بالخطوط الثلاثة إلى جانب الدفع بقطارات إضافية قبل ساعات الإفطار، إلى جانب ساعات الذروة الصباحية والمسائية، مؤكدًا تكثيف تواجد نقاط الإسعاف داخل المحطات وعلى الأرصفة بالخطوط الثلاثة تحسبًا لحدوث أي حالات إغماء أو أي حالات مرضية مفاجئة من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الطارئة.

وناشد متحدث مترو الأنفاق، جمهور الركاب بالتواصل معهم عبر الخط الساخن 16048 وعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس آب 01221116048، وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة والموقع الرسمي للشركة CAIROMETRO.GOV.EG،  لتلقي كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بجمهور الركاب.

تابع مواقعنا