الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 يونيو.. نظر طلب عبد المنعم أبو الفتوح وضعه بزنزانة انفرادية داخل السجن

الدكتور عبد المنعم
حوادث
الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 02:30 م

قررت محكمة القضاء الإدارى، تأجيل نظر الدعوى المقامة من عبد المنعم أبو الفتوح القيادي الإخوانى، بنقله إلى زنزانه منفردة داخل محبسه كونه محبوسًا احتياطيًا على ذمة عدد من القضايا الجنائية، لجلسة 5 يونيو المقبل للإطلاع .

وحملت الدعوى رقم 60750/74 والمقامة من عبد المنعم أبو الفتوح المحبوس احتياطيا على ذمة عدد من القضايا والمنظورة بالمحاكم الجنائية.

وطالبت الدعوى بوضع عبد المنعم أبو الفتوح، داخل زنزانة منفردة دون الاختلاط بباقي المساجين، مع تمكينه من ممارسة حقوقه الدستورية والقانونية داخل الحبس كمحبوس احتياطي، مع تمكينه من استخدام كافة وسائل الاتصال المختلفة.

من جانبها، قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، حجز الدعوى القضائية المقامة من الدكتور سمير صبري المحامي، التى طالب فيها بإصدار حكم قضائي بإلزام رئيس الجمهورية بإصدار قرار بعزل عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية سياسيًّا، للحكم 20 مارس الجاري. 

 وقال صبرى في دعواه “إن أبو الفتوح شخص مخادع أجاد التكلم والتحدث بعدة ألسنة لكل على قدر فهمه حتى يأخذ رضاء الإخوان والسلفيين والليبراليين والمسيحيين ويضمن لنفسه شيئًا من النجاح، ولكن يبدو أنه لم ينتبه إلى أن هناك من يتابع كل ما يقول ويرصد كل التناقضات والأكاذيب التي يمارسها، ولم ينتبه أن هناك من مازالت ذاكرته قوية ولا ينسى الشريط الطويل من تلك التناقضات المتعمدة”.

تابع مواقعنا