الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: جاهزون لتحقيق ريمونتادا... وريال مدريد يمتلك موهبة رائعة

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 02:48 م

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، غداً الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في إطار منافسات إياب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق بالمباراة: "عندما تكون متأخرًا بنتيجة 3-1 يبدو وانك قد خرجت تمامًا من البطولة، تلك النتيجة تظهر أنهم كانوا أفضل منا لكن هذه المباراة كانت بمثابة الشوط الأول فقط".

وتابع: "انتهى الشوط الأول فقط، مازال هناك شوط ثاني [مباراة إياب]، سنحاول وسنذهب للفوز، علينا خلق أجوائنا الخاصة يوم غد".

وأكمل: "سنواجه عدة مشاكل غدًا وعدم وجود المشجعين هي مشكلة إضافية، النتيجة مشكلة بحد ذاتها وجودة الخصم مدريد هي مشكلة أيضا وعدم وجود مشجعين مشكلة كذلك، علينا أن نواجه هذه المشاكل".

وبسؤاله عن الريمونتادا أمام ريال مدريد قال: "لا يمكننا اعتبار الريمونتادا أمرًا مفروغًا منه لأننا فعلناها قبل عامين وبالأخص مع عدم وجود المشجعين! ولكن سنخلق أجواء خاصة بنا مرة أخرى".

وواصل حديثه: "كرة القدم هي كرة القدم، كل شيء ممكن ونحن نعلم ذلك، نحن نتحدث عن تحقيق النتائج الإيجابية ولكن بالنسبة لي الأداء أهم بكثير، يجب عليك الدفاع على أعلى مستوى بالنسبة لما يملكه ريال مدريد".

وأشاد بــ فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد: "فينيسيوس؟ انه موهبة رائعة والكل يعرف ذلك، علينا أن نتجنب وصول الكرات بطريقه وهي مهمة كبرى، أنا منبهر منه لكني لست متفاجئًا مما يقدمه فهو لاعب رائع".


وتابع: "كروس أيضاً انه واحد من افضل المواهب في ألمانيا منذ وقت طويل، وقع للبايرن ولعب بشكل رائع وقام بخطوة جريئة بالانتقال لمدريد واصبح واحدًا من أنجح لاعبي العالم إضافة إلى انه ليس كبيرًا بالسن، مازال لديه الكثير".

وأردف: "الهدف الأول لريال مدريد كان عبارة عن كرة طويلة عبقرية بين مدافعين، كان من الصعب حقًا الدفاع ضدها، الهدفان الآخران لم نُدافع جيدًا بما يكفي، هل كنا متوترين؟ لا أعرف".

 

وأتم: "مدريد؟ انهم فريق محنك جداً، يعانون من الإصابات ونحن بنفس المستوى وهذا الجزء هو الحاسم من الموسم، مدريد سيكون جاهزًا 100%".

 

تابع مواقعنا