الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يحيي البيت الفني للمسرح شهر رمضان؟

القاهرة 24
ثقافة
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 03:16 م

يقدم البيت الفني للمسرح 70 ليلة عرض مسرحي خلال شهر رمضان الكريم، في العديد من المحافظات ما بين القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية وبورسعيد، ابتداء من يوم 5 من شهر رمضان وحتى نهاية الشهر الكريم.

 

وأكد الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، أن فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة تقدم بالقاهرة عروض مشروع "أحلام شتوية"، وذلك أيام الأحد والخميس والجمعة من كل أسبوع، بالإضافة لحفلات غنائية وعروض الأراجوز يوميا بالفرقة، وذلك في تمام التاسعة مساء ابتداء من الأحد 6 رمضان الموافق 18 أبريل.

فيما تقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس عرضها الشهير " الليلة الكبيرة" ابتداء من 7 رمضان الموافق 19 أبريل الجاري وحتى 2 من شهر مايو المقبل بساحة الهناجر بالأوبرا، وذلك ضمن فعاليات برنامج "هل هلالك" والذي يطلقه قطاع الإنتاج الثقافي، كما تقدم فرقة المسرح القومي للأطفال نتاج ورشة مواهب مصر بالفرقة، حيث تقدم عرض "عايزين سلام"، وذلك ابتداء من  5 رمضان الموافق 17 أبريل الجاري في تمام التاسعة مساء، وتقدم فرقة مسرح الغد عرض "صاحب مقام" ابتداء من 10 رمضان الموافق 22  أبريل الجاري ولمدة 15 يوما على المسرح العائم الصغير  بالمنيل  بالتعاون مع فرقة مسرح الشباب، وذلك في تمام التاسعة مساء.

وفي محافظة الإسكندرية تقدم فرقة مسرح الإسكندرية عرض "ذهب الليل" من إنتاج الفرقة، ابتداء من 10 رمضان الموافق 22 أبريل الجاري أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية في تمام التاسعة مساء.

وفي محافظة الإسماعيلية تقدم فرقة المسرح الحديث عرض "رحلة سعيدة" ابتداء من 15 أبريل الجاري وحتى 19 أبريل، لينتقل العرض بعدها إلى محافظة بورسعيد ابتداء من 20 أبريل وحتى 24 أبريل، وذلك ضمن خطة مشروع المواجهة  والتجوال.

تابع مواقعنا