الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اغتصاب سهر الصايغ في أولى حلقات مسلسل "الطاووس" (الصور)

سهر الصايغ والأربعة
فن
سهر الصايغ والأربعة شباب
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 03:43 م

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الطاووس" العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها شخصية أمنية، التي تقدمها سهر الصايغ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ، هذا إلى جانب القيام بإلقاء الضوء على مدى المعاناة التي تتعرض لها الطبقة الفقيرة من أجل توافر لقمة العيش فضلا عن كونه ردًّا واضحًا على كل ما يقال عن تناول العمل قضية الفيرمونت.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الطاووس

1- تبدأ الحلقة الأولى بسير كمال الأسطول المحامي -جمال سليمان- على إحدى الطرقات، ويتوقف فجأة عندما يرى وقوع حادث سير، ليتقدم بمساعدة للشخص المتضرر بصفته محاميًا ليترافع عنه محاولًا استرجاع حقه بعدما نُقل للمشفى إثر قوة الحادث.

2- يتضح أن لكمال الأسطول نزوات، من خلال اتصال فتاة تدعى "بدرية" -دانا حمدان- التي تطلب منه المجيء لمنزله بعد منتصف الليل بحجة أخذ قرطها من منزله الذي فقدته في آخر زيارة له.

3- تعمل أمنية -سهر الصايغ- عاملة نظافة في أحد المولات التجارية لتعول نفسها، وتكتشف أن نتيجتها الجامعية ظهرت واستطاعت الحصول على البكالوريوس، ولكن ينقصها دفع المصاريف للحصول على الشهادة، لذا ستسافر للساحل الشمالي لتدبر المال.

4- تتحاور أمنية مع شقيقتها سمية -هبة عبد الغني- حول سفرها وعدم شعورها بالاطمئنان، ويتطرقوا في الحديث لعلاقة أمنية مع فيجو -خالد عليش-، وتطالبها سمية بألا تستمر في علاقتها مع فيجو وخاصةً أنه سائق توكتوك وأنها أعلى في المستوى التعليمي.

5- يستخدم كمال الأسطول الصحافة والسوشيال ميديا للزيادة من شهرته، وفور تبنيه الدفاع عن الحادث أخبر الصحافة بنشر الخبر.

6- يتصل توفيق العزب -يوسف الأسد- بكمال الأسطول ليبلغه أنه في الطريق إلى مكتبه كي يتدرب لديه في المحاماة، ليفاجئ توفيق برد كمال أنه وجد متدرب آخر، ولا يريده في المكتب شاكرًا إياه.

7- توجهت أمنية مغ صديقتها للساحل الشمالي حتى تجني الأموال وتحصل على الشهادة، وفور وصولها وجدت أنها ستعمل في أحد الأفراح التابعة للقرية التي ستعمل بها.

8- حاول الشاب زين -عابد عناني- مضايقة أمنية في الفرح وأخذ منها الهاتف الخاص بها، ورفض إعادته لها مرة أخرى.

9- أنشأ زين حلقة دائرية حول أمنية في سبيل حصولها على الهاتف وأخذ يقذفه كل شاب لصديقه واقعةً في حيرة في كيفية استرجاع هاتفها مرة أخرى، وفي النهاية أعطاها زين الهاتف مطالبًا إياها بشرب عصير وضع لها المخدر به دون درايتها، مقابل إعطاها الهاتف.

10- أخذ زين وأصدقائه الفتاة مخدرةً داخل أحد الأبنية، مغتصبينها ثلاثة شباب من الأربعة، رافضين دخول الشاب الرابع المبنى لتصويره كل شيء بالهاتف كونه "بلوجر".

وضم مسلسل “الطاووس” العديد من الفنانين منهم جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسد، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

تابع مواقعنا