الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صابرين عروسة وأحمد السعدني طبيب بيطري في أولى حلقات "كله بالحب"

صابرين وأحمد مكي
فن
صابرين وأحمد مكي
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:35 م

عرضت قناة النهار، مساء أمس، الحلقة الأولى من مسلسل "كله بالحب"، بطولة الفنانة زينة، الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني.

وظهر الفنان أحمد السعدني في الحلقة الأولى بشخصية "طارق" الذي يعمل طبيبا بيطريا، ويعجب بـ"أنعام" التي تجسد شخصيتها الفنانة صابرين، ويحاول التقرب منها.

ويخرج طارق مع "أنعام" ويصارحها بأنه كان يحسد زوجها الراحل عليها، ويأتي ذلك بسبب الحب والإخلاص التي يراه في عينيها، وتحدث نظرات إعجاب متبادلة بين الطرفين، لتفاجأ “أنعام” بمكالمة من "شهد" تخبرها بأن هناك أشخاصًا يحاولون التعدي على منزلها.

وعلى الفور تذهب صابرين والسعدني لمحاصرة الموقف، وعند ذهابهم تفاجأ بأن المتعدي نجل زوجها الراحل، ويحاول أن يسترد أملاك والده منها، وتحدث مشاجرة بينهم وبين السعدني تنتهي بإصابة أحمد السعدني وتحاول صابرين أن تسعفه ولكنه عندما يرى حبه في عيونها، يطلب منها الزواج.

ومن ناحية أخرى ظهرت زينة مع الفنان مراد مكرم في إحدى النوادي الليلية، يتناولون الغداء، وأثناء الحوار يتحدثون عن الزواج ورأي زينة في الرجال، وتهاجم زينة الرجال ويلاحظ مراد أنها شخصية مريضة ومعقدة من الرجال، ويحاول إقناعها بالكف عن هذه الفكرة.

وفي مشهد آخر قبلت صابرين الزواج من أحمد السعدني، واحتفلا بزفافهما في الفيلا الخاصة بها، وارتدت صابرين فستان زفاف، وتخبر السعدني بأنه أول حب وأول رجل في حياتها.

كما استرشد مصطفى درويش "كراكيبو" بمقطع من أغنية الفنان محمد رمضان، قال فيها "أنا في الفيلا عايش لوحدي".

وتذهب زينة لتزور إحدى صديقاتها داخل أتيليه وترتدي فستان زفاف، وتحاول صديقتها أن تقعنها بالزواج، وهي الفكرة التي تكرها زينة.

زينة شخصية معقدة من الرجال في "كله بالحب"

وتفاجئ صابرين برسالة تهديد على تليفونها "أيامكم معدودة جوا الفيلا"، ويحاول "طارق" أحمد السعدني أن يطمئنها ولكن بسبب التوتر والخوف يحدث بينهما مشاجرة تنتهي بترك طارق المنزل.

وعندما تذهب لمصالحة "طارق" تجد صديقته ريم البارودي في شقته وهي الت يتفتح له الباب، لتصدم صابرين وتظن أن السعدني على علاقة بصديقته.

وتقابل زينة أحمد الشامي التي يصدمها في رأيه في مكياجها في أول مقابلة "أنتي مافورة في الميكب"، وبعدها يطلب منها أن يتناولا الغداء، ويحاول أن يكون على طبيعته معها، ويشرب بعض أنواع الخمور، وعند انتهاء السهرة يطلب منها أن يوصلها للمنزل وأثناء حديثهما في السيارة يحاول التعدي عليها لتنتهي بذلك أحداث الحلقة.

تابع مواقعنا