الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"عدم إهداء العمل لروح يوسف شعبان وظهور حسن الرداد".. ملاحظات الحلقة الأولى من "ملوك الجدعنة"

بوستر مسلسل ملوك
فن
بوستر مسلسل ملوك الجدعنة
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:43 م

شهدت أحداث الحلفة الأولى من مسلسل “ملوك الجدعنة”، العديد من الأحداث المهمة، والعمل من بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، ويعرض يوميا عبر شاشة “MBC مصر”.

ويستعرض لكم “القاهرة 24”، أبرز تفاصيل الحلقة الأولى لمسلسل “ملوك الجدعنة”

1- تبدأ أحداث الحلقة الأولى بمشهد تعارف بين “سفينة” مصطفى شعبان و"سرية" عمرو سعد التي بدأت منذ الطفولة بينهما إلى أن أصبحا أصدقاء لا يفترقان، حيث يمتلكان سيارة يعملان عليها في تحويل أحد البضائع.

2- شهدت مشاهد الحلقة الأولى ظهور الفنان الراحل يوسف شعبان، الذي يجسد شخصية والد النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد خلال أحداث المسلسل، فهو يملك أحد المحلات الخاصة بالزجاج والفخار.

3- يرتبط سرية كثيرا بوالدته “عطية”-دلال عبد العزيز- بائعة الفول، فيما يعيش سفينة بمفرده بعد زواج شقيقته “نجلاء” -رانيا يوسف- وهي الفرد الوحيد المتبقي من عائلته بعد وفاة والديه في طفولته.

4- وكشفت الأحداث وجود علاقة عاطفية بين سرية و"فاتن"-ياسيمن رئيس-، ولكن يرفض فكرة الزواج رغم إصرار والدته، وتلعب “نجلاء” - رانيا يوسف- دور شقيقة مصطفى شعبان، الذي على خلاف دائم مع زوجها ما يوصل الأمر إلى الاعتداء عليها بالضرب بسبب استغلالها في صرف أموالها.

5- ظهور سريع للفنان حسن الرداد الذي يشارك كضيف شرف، حيث يلعب شخصية “علي العجمي” وهو الصديق المقرب لكل من سفينة وسرية، حيث يطلب منهم إخفاء حقيقة التي تقوم بتوريطهم مع عصابة يقودها عمرو عبد الجليل.

6- تنتهى الحلقة الأولى بمشهد مواجهة بين سرية وسفية والعصابة التي تورطوا معها بسبب علي العجمي، بعد علم العصابة بوجود الحقيبة في الحارة.

ملاحظات الحلقة الأولى

ومن اللافت للنظر، توقع الجمهور كتابة إهداء على تتر المسلسل للفنان الراحل يوسف شعبان، الذي يعد آخر أعماله التلفزيونية بعد رحليه عن عالمنا يوم 28 فبراير الماضي، ولكن فوجئ الجمهور بعد انتهاء الحلقة تشكر الشركة المنتجة الفنان حسن الرداد لمشاركته كضيف شرف، ولم توجه إهداء المسلسل إلى روح يوسف شعبان أو كتابة إهداء على تتر العمل.

قصة المسلسل

تدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

أبطال المسلسل

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح أنور الصباح.

تابع مواقعنا