الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل ساعات من الإفطار.. مصرع أسرة كاملة في حادث مروع بالشرقية (صور)

مصرع أسرة كاملة في
محافظات
مصرع أسرة كاملة في حادث مروع بالشرقية
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 04:46 م

لقي زوجان وطفلاهما مصرعهم، قبل قليل؛ إثر وقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين، إحداهما ملاكي "سيارة الأسرة" والأخرى نقل ثقيل “تريلا”، وذلك بالقُرب من كوبري "الشباب" بطريق "أبو حماد – العاشر من رمضان" بدائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار المديرية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، إحداهما ملاكي والأخرى نقل ثقيل “تريلا”، وذلك بالقُرب من كوبري "الشباب" بطريق "أبو حماد – العاشر من رمضان".

بالانتقال والفحص، تبين مصرع أربعة أشخاص من أسرة واحدة قوامها زوجين وطفل وطفلة، كانوا يستقلوا السيارة الملاكي رقم 3652 "ر و ي"، إثر اصطدام السيارة بأخرى نقل ثقيل “تريلا”، ما تسبب في تهشم السيارة على من فيها.

وعلى الفور، جرت الاستعانة برجال الحماية المدنية، برئاسة العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، والذين تمكنوا من انتشال الجثث الأربعة من داخل السيارة، وجرى نقلهم إلى مشرحة مستشفى "أبو حماد" المركزي، والتحفظ على قائد السيارة النقل التي تسببت في الحادث تحت تصرف النيابة العامة.

دائم الظهور بالفضائيات.. ضبط عيادة نساء وتوليد "مشبوهة" لطبيب شهير بالزقازيق (صور)

1
1
2
2
3
3
تابع مواقعنا