الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النجوم في رمضان.. هادي خشبة: واجهنا صن داونز وكان في لاعيبة "فاطرة".. وأنا وأحمد بلال تيم قوي في التنس

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 05:27 م



 

كشف هادي خشبة نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، كواليسه مع الساحرة المستديرة خلال شهر رمضان، والطقوس المعتاد بالنسبة له خلال الشهرة المبارك.

وقال هادي في تصريحات خاصة لـ"القاهرة24"، إن اللعب في رمضان له طابع خاص، وأجواء بكل تأكيد مميزة للغاية.

وأكمل نجم الأهلي السابق: "واجهنا صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي بطولة إفريقيا، والمباراة كانت نهارًا وفي وقت شهر رمضان الكريم، كانت مباراة مميزة للغاية على الرغم من المشقة والمجهود الذي بذل في هذه المواجهة".

وتابع: "في هذا المعسكر على الرغم من كونه في شهر رمضان، إلا أنه كان هناك بعض اللاعبين مفطرين، ولا يوجد مدير فني طلب من لاعب عدم الصيام من قبل بسبب مجهوده البدني".

وأكمل: "الصيام في رمضان في وقت المباريات من عدمه يعود إلى قدرة كل لاعب، ولكن هناك الكثير كان مفطر في هذه المواجهة، والتي لا تنسى من الذاكرة بالنسبة لي".

ثم تطرق نجم الكرة المصرية السابق للحديث عن طقوسه المفضل خلال أيام شهر رمضان المبارك قائلًا: "في رمضان أفضل دائمًا الإفطار داخل المنزل وسط العائلة ولا أفضل الإفطار خارجه، فضلًا إلى كوني أحرص على ممارسة الرياضة في رمضان قبل الإفطار وبعده، ليس بشكل مجهد ومرهق، ولكن أمارسها بشكل خفيف حفاظًا على وزني".

وأضاف: "أحب لعب التنس فهي اللعبة المفضلة بالنسبة لي بعد كرة القدم، وأشارك في دورات وبطولات التنس، ونلعب أنا وأحد بلال نجم الأهلي السابق سويًا في تيم واحد ونواجه أخصام من نادي الجزيرة وكذلك نادي الصيد".

واصل حديثه قائلًا: "أنصح لاعبي كرة القدم الحفاظ على الوزن بشكل جيد خلال شهر رمضان المبارك، حتى لا يتأثر المستوى الفني بالسلب خلال المباريات".

وعن أزمة حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أجاب قائلًا: "أنا لا أمانع فكرة أن يدير حكم مصري المباراة، ولكن بشرط موافقة الطرفين، وإذا اعترض أحدهم على تعيين حكم مصري للمواجهة، يجب على اتحاد الكرة أن يلجأ إلى الحكم الأجنبي في هذه الحالة".

@cairo24

هادي خشبة: وجهنا صن داونز وكان في لاعيبة فاطرة

♬ الصوت الأصلي - القاهرة 24

 

 

تابع مواقعنا