السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهمون بقتل مسنة الزيتون: "غضبنا عندما وجدنا 500 جنيه في شقتها وقررنا نحرقها"

جثة - أرشيفية
حوادث
جثة - أرشيفية
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 06:01 م

استمعت جهات التحقيق لأقوال المتهمين بقتل مسنة في منطقة الزيتون، وذلك بعد القبض عليهم لقيامهم بمحاولة سرقة شقة المجني عليها، وأثناء خروجهم تفاجئوا بوجود المسنة.

وقال المتهمون في التحقيقات: "متخيلناش أننا نقتل الست العجوزة، وكنا داخلين نسرقها بس لأننا قولنا أن هيكون معاها فلوس كتير مخبياها، وهي ست عمرها 84 سنة الشقة وقولنا نربطها في كرسي لحد ما نسرق ومتوقعناش أنها تموت بسبب كده".

وتابع المتهمون: “لكن فتشنا الشقة ملقيناش غير 500 جنيه وإحنا طالعين اتغظنا ولقينا خدش على رقبة الضحية بسبب خنقها بكل قوة فجبنا جركن بنزين وولعونا فى جثتها والشقة علشان نضلل الأمن وتبان الواقعة قضاء وقدر وحريق عادي”.

وكانت البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الزيتون بلاغًا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وبصحبتهم سيارات إطفاء إلى مكان الحادث، وتم إخماد الحريق.

بالفحص تبين وجود سيدة مسنة "متفحمة بالكامل" على كرسي بالشقة، وبعمل التحريات بواسطة رجال المباحث، تبين أن المتوفاة تبلغ من العمر 84 سنة، وتقيم بمفردها داخل الشقة.

وأضافت تحريات رجال المباحث أن هناك شبهة جنائية في الواقعة، وبتفريغ كاميرات المراقبة وتكثيف التحريات؛ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص بينهم حلاق، حيث دخلوا الشقة وقاموا بتوثيقها في كرسي بحبل ثم سكبوا بنزينًا عليها وأضرموا فيها النيران، وتم ضبطهم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا