الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقطة رمضان.. طفل يُصلي بجانب "أكل عيشه" بالمنيا.. ويؤكد: نفسي أطلع ضابط (فيديو)

طفل الخبز بالمنيا
محافظات
طفل الخبز بالمنيا
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 07:06 م

شهدت مدينة ملوي في أول أيام شهر رمضان المبارك، صورة تهز الوجدان من خلال "طفل الخبر" الذي قام بتأدية الصلاة بجانب لقمة العيش بخشوع في الشارع، "الاسم طفل ولكن الفعل رجل" عبد الرحمن مصطفى رجب في العقد الأول من عمره، يدرس بالصف السادس الابتدائي، والأب والأم  منفصلان منذ نعومة أظافره تربى وترعرع في ظل جده وبين أذرع جدته المنسوبين لأمه بعد أن تزوجت من آخر وتركته.

الطفل صاحب الـ12 عامًا يقول إنه كائن بقرية "المحرص" التابعة إداريًا لمركز ومدينة ملوي جنوب المنيا، ويأتي كل يوم من الصباح الباكر إلى المدينة لبيع "الخبز" حتى يتمكن من الاعتماد على نفسه دون مساعدة أحد لتوفير احتياجاته من مصروفات يومية ودراسية بعد أن توفي جده.

وأضاف عبد الرحمن لـ"القاهرة 24": “المدرسة هي من علمتني الحفاظ على فروض الصلاة وقراءة القرآن، ومن تلك اللحظة لم يتركني أي فرض من فروض الصلاة من الفجر حتى العشاء”، مشيرًا إلى أنه يؤدي فروض الصلاة بجانب عربية الخبز بالشارع نظرًا لعدم ترك العمل وخوفًا من السرقة.

وأوضح عبد الرحمن أنه متفوق في دراسته ويحلم بأن يصبح "ضابط شرطة" للدفاع عن البلد والوطن من كل معتدٍ، وسوف يجتهد حتى يحقق حلمه في المستقبل، مشيرًا إلى أن العمل يبدأ في التاسعة صباحًا وينتهي في العاشرة مساءً، ويتقاضى مبلغًا قدره 25 جنيهًا في اليوم الواحد وشنطة خبز.

طفل الخبر بالمنيا

٢٠٢١٠٤١٢_١٥٤١٣١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٤١٣١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٩٤١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٩٤١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٨٥٤
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٨٥٤
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٨٣١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٨٣١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٨٢١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٣٨٢١
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٢٩٤٨
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٢٩٤٨
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٢٩٣٨
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٢٩٣٨
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٢٩٣٣
٢٠٢١٠٤١٢_١٥٢٩٣٣
تابع مواقعنا