الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة بوروسيا دورتموند
رياضة
مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:17 م

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي، في دوري أبطال أوروبا 2021، والتي تنطلق غدًا الأربعاء، ضمن ليالي الأبطال في شهر رمضان المبارك، والتي تحظى بمشاهدة ومتابعة كبيرة.

مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا، أن يحل ضيفا على فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي

ومن المقرر ان تقام المباراة غدًا الأربعاء، على ملعب ستاد سيجنال إيدونا بارك، في ألمانيا، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وتأتي المباراة ضمن منافسات مباريات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دوتموند ومانشستر سيتي

وستذاع المباراة على شبكة قنوات Bein sports HD premium ، بتعليق المعلق عصام الشوالي.

ويعتبر اللاعب إيرلينج هالاند هو هداف فريق بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 أهداف، بينما يأتي فيران توريس هداف فريق مانشستر سيتي برصيد 4 أهداف.

بينما يأتي ماركو رويس في فريق بورسيا دورتموند كأكثر لاعب مساعدة في الفريق برصيد مساعدتين، بينما على الجانب الآخر يأتي كيفين دي بروين برصيد 4 مساعدات.

بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي

يذكر إنه في آخر أربع مواجهات بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز بوروسيا دورتموند في مبارتين، وتعادلا في واحدة، وفاز مانشستر سيتي في مباراة.

ويحتاج فريق بوروسيا دورتموند لتحقيق الفوز في مباراة غدا الأربعاء، من أجل التمكن من الصعود لدور نصف نهائي دوري ابطال أوروبا.

حيث أنه من المفترض أن يفوز بوروسيا دورتموند بهدف دون رد او بهدفين او اكثر، للتمكن من الصعود، على الجانب الآخر يسعى فريق مانشستر يونايتد للحفاظ على النتيجة من أجل الصعود للدور المقبل.

يذكر إنه سجل هدفي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة الذهاب اللاعب كيفين دي بروين في الدقيقتين 19 و 90 ، بينمت سجل هدف بوروسيا دورتموند اللاعب ماركو رويس في الدقيقة 84.

تابع مواقعنا