الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ريال مدريد وليفربول
رياضة
ريال مدريد وليفربول
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:49 م

يتزايد البحث من قبل عشاق ومحبي كرة القدم الأوروبية، عن موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يُتوقع أن تكون قمة نارية، بعد فوز النادي الملكي على الريدز في إسبانيا بنتيجة 3/1.

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدير الفني زين الدين زيدان، أن يحل ضيفا على فريق ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر ان تقام المباراة غدًا الأربعاء، على ملعب ستاد الأنفليد، في ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتأتي المباراة ضمن منافسات مباريات إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

وستذاع المباراة على شبكة قنوات Bein sports HD premium ، بتعليق المعلق حفيظ دراجي.

ويعتبر اللاعب المصري محمد صلاح هو هداف فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف، بينما يأتي كريم بنزيما هداف فريق ريال مدريد برصيد 5 أهداف.

بينما يأتي ترينت أرنولد في فريق ليفربول كأكثر لاعب مساعدة في الفريق برصيد مساعدتين، بينما على الجانب الآخر يأتي لوكا مودريتش برصيد 3 مساعدات.

مواجهات الفريقين في دري أبطال أوروبا

يذكر إنه في آخر أربع مواجهات بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز ريال مدريد في الأربع مواجهات كاملين ولم يحقق ليفربول الفوز في أي مباراة.

ويحتاج فريق ليفربول الإنجليزي لتحقيق الفوز في مباراة غدا الأربعاء، من أجل التمكن من الصعود لدور نصف نهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

حيث من المفترض أن يفوز بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد او اكثر، للتمكن من الصعود، على الجانب الآخر يسعى فريق ريال مدريد للحفاظ على النتيجة من أجل الصعود للدور المقبل.

يذكر إنه سجل أهداف ريال مدريد في مباراة الذهاب اللاعب فينسيوس جونيور هدفين في الدقيقتين 27 و65 وسجل الهدف الثالث اللاعب ماركو أسينسيو في الدقيقة 36، بينما سجل هدف ليفربول الوحيد اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 51.

تابع مواقعنا