الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز جلال عن أحمد سعد: "حقن هرمونات ومطلق 3 مرات وخاطب دلوقتي" (فيديو)

أحمد سعد في رامز
فن
أحمد سعد في رامز عقله طار
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 08:01 م

انهال المطرب أحمد سعد بالضرب على رامز جلال بعد اكتشافه المقلب الذي كان ضحيته في الحلقة الأولى من برنامج "رامز عقله طار" الذي يعرض على قناة mbc مصر.

وحاول رامز جلال تهدئة المطرب بعد علمه بالمقلب في نهاية الحلقة، رغم العصبية الشديدة التي ظهرت على أحمد سعد.

جاء ذلك بعد أن تعرض أحمد سعد لمقلب "رامز عقله طار"، إذ بعد أن أخد المطرب جولة في مدينة الملاهي، أقنعه فريق الإنتاج بأن يركب Hop drop لكنه فوجئ بأنه يطير في الهواء ويحدث به عطل فني، ويدفعه رامز جلال الذي كان يجلس بجانبه متنكرًا ليقفز من اللعبة في حمام السباحة.

وسخر رامز جلال أثناء تقديمه للحلقة بطريقته المعهودة من ضحيته أولى حلقات برنامج، وألمح إلى أن المطرب خضع لعملية تجميل.

كما سخر من طريقة مشيته وعضلاته، قائلا: “ده حقن هرمونات”، وتطرق أيضًا إلى زيجاته السابقة وقال: "ده مطلق 3 مرات وخاطب دلوقتي".

 

يُعرض برنامج "رامز عقله طار" يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.

رامز علقه طار

وواصل النجم رامز جلال تقدين مغامراته السنوية من خلال مقالبه حاصداً المزيد من النجاحات، ويقدم هذا العام برنامج "رامز عفله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه!

تابع مواقعنا