الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تربية المنيا" تعلن مواعيد المحاضرات والدروس العملية خلال شهر رمضان

كلية التربية بجامعة
تقارير وتحقيقات
كلية التربية بجامعة المنيا
الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 10:16 م

أعلنت كلية التربية بجامعة المنيا، برئاسة الدكتور عيد عبدالواحد، عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة، مواعيد المحاضرات والدروس العملية خلال شهر رمضان المبارك، حرصا من إدارة الجامعة والكلية على صحة وسلامة الجميع وتطبيقا للإجراءات الاحترازية وتقليل الكثافة داخل القاعات الدراسية.

 

وتم تعديل مواعيد المحاضرات والدروس العملية بحيث يبدأ اليوم الدراسي في تمام الساعة التاسعة صباحاً وينتهي في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، مع التعويض بساعات المحاضرات الإلكترونية المرفوعة لكامل المقررات على موقع الجامعة.

وفي سياق أخر، اعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المخططات التفصيلية لكل من مدينة العدوة، وكذلك قرى، "تلة بمركز المنيا، ودلجا وزعبرة بمركز ديرمواس"، بالإضافة إلى المخطط التفصيلي لمنطقتي، "جنوب الأطباء، وماقوسة" بمدينة المنيا، وذلك عقب إجراء بعض التعديلات عليه، تمهيدا لإنهاء الإجراءات والنشر في الجريدة الرسمية، جاء ذلك بحضور المهندسة أسماء صلاح، مدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن الاعتماد يأتي ضمن خطة الدولة لتحديد مناطق الامتدادات العمرانية الجديدة والتحكم في النمو العشوائي للمباني، وتحسين البيئة العمرانية، وتنفيذ اشتراطات البناء ومنع التعدي على أملاك الدولة، وتسهيلا لاستصدار تراخيص البناء في ضوء القوانين واللوائح.


 

تابع مواقعنا