رئيس التحرير
محمود المملوك

لرسم البهجة.. الطاقم الطبي بمستشفى عزل السنطة بالغربية يتناول الإفطار مع مصابي كورونا (صور)

احتفالات مستشفى عزل
احتفالات مستشفى عزل السنطة بقدوم شهر رمضان

حرص الفريق الطبي بمستشفى السنطة المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، المخصص لعزل مصابي فيروس كورونا المستجد، على تعليق زينة رمضان في مختلف أقسام المستشفى بهدف رسم البهجة والسرور على وجوه المرضى استبشارًا بشهر رمضان المبارك.

وأكد الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الطاقم الطبي بالمستشفى قام بالإفطار مع مصابي فيروس كورونا والاحتفال معهم وسط أجواء رمضانية وذلك لتوفير كافة سبل الراحة لمصابي كورونا والعمل على توفير الأجواء المبهجة التي تساعد في سرعة العلاج وإدخال البهجة والسرور عليهم بمناسبة الروحانيات الرمضانية وإبعادهم عن أجواء المستشفى. 


وقال الدكتور محمد يونس مدير مستشفى السنطة، إن فريق العلاقات العامة بالمستشفى عرض الفكرة وتم تشجيعهم للاحتفال مع المرضى وسط أجواء الشهر المبارك، وقاموا بتعليق زينة وتوزيع فوانيس رمضان، لبث روح البهجة والأمل بين المرضى والعاملين بالمستشفى. 

وفى وقت سابق، أعلن الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بالغربية، وصول جهاز فحص الثدي الرقمي (Digital mammography)، التابع للمبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أورام الثدي إلى مستشفى المحلة العام ويعد هذا الجهاز رقم (2 ) على مستوى المحافظة.

من جانبه أوضح الدكتور عبد الناصر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الجهاز الأفضل في التصوير الثدي الرقمي (ماموجرام) Digital Mammography، وفقًا لأحدث التقنيات العالمية، ضمن جهود الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة للنهوض بالمنظومة الصحية، وتحديث وتطوير الأجهزة الطبية بجميع المحافظات  لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى المترددين على المستشفيات.