الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مايكروسوفت تطرح أول كاميرا ويب لها

مايكروسوفت
اقتصاد
مايكروسوفت
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:04 ص

بالتزامن مع إطلاق جهاز Surface Laptop 4 الجديد الذي يركز على الإنتاجية، أصدرت شركة مايكروسوفت أربع ملحقات جديدة، بما في ذلك أول كاميرا ويب لها منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وسماعتين للأعمال ومكبر صوت USB-C.

وتتطلع عملاقة البرمجيات إلى الاستفادة من الزيادة الكبيرة في استخدام Microsoft Teams من خلال مجموعة من الأجهزة الجديدة التي تعمل بشكل جيد مع برنامج التعاون في العمل الخاص بها.

وتأتي المجموعة الجديدة في أعقاب تقديم مايكروسوفت لبرنامج أجهزة Microsoft Teams المعتمدة العام الماضي لمنتجات الجهات الخارجية التي تقدم زر Microsoft Teams المخصص وميكروفونًا متميزًا للمكالمات في مكان العمل.

ومنذ ذلك الحين، أطلقت شركة لوجيتك Logitech المصنعة للأجهزة الطرفية وشركة تصنيع سماعات الرأس Jabra منتجات تلبي المتطلبات، وتحذو مايكروسوفت الآن حذو تلك الشركات.

وبعد غياب طويل، تطلق الشركة اليوم كاميرا ويب حديثة جديدة تقدم فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع دعم HDR.

وتتميز كاميرا الويب، التي يمكن توصيلها بجهازك أو مكتبك أو حامل ثلاثي القوائم، بمجال رؤية قياسي بزاوية 78 درجة وميزات True Look، مثل: تنقيح الوجه وتعديل الإضاءة الثابتة والتركيز التلقائي.

رفع أسعار البوتاجازات والسيارات.. كيف تؤثر الرسوم الجديدة لواردات الألومنيوم في الصناعة والسوق المحلي؟

تابع مواقعنا