الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"زواج أشهر عازب في مصر والفخراني بشخصيتين".. أحداث الحلقة الأولى لـ"نجيب زاهي زركش"

يحيى الفخراني
فن
يحيى الفخراني
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:12 ص

عرضت اليوم الحلقة الأولى من مسلسل “نجيب زاهي زركش”، للفنان القدير يحيى الفخراني، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2021، ومن إخراج شادي الفخراني.

وفي ذلك التقرير يستعرض “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “نجيب زاهي زركش”:

-بدأت الحلقة بالتعريف بشخصية البطل عن طريق أسلوب “الحكي”، من خلال طريف -محمد محمود-، وسرد قصة قصر “نجيب زاهي زركش”، وعلاقته به، وقصة حياة أفراد القصر.

-يعيش نجيب “يحيى الفخراني” في قصر كبير مع الخدم وشفيقة -هالة فاخر-، والتي تحكم القصر وتسيطر على زمام أموره، كما إن نجيب يخاف منها.

-تتميز شخصية نجيب زاهي زركش في السماء بأنها تختلف كثيرا عن شخصيته في الصباح، حيث إنه في السماء يسكر ويجلس يتحدث مع طريف، خادم القصر، ويعامله كأنه صديق له، ولكن في الصباح يقسو عليه في الحيدث والتعامل.

يحيى الفخراني

-تمرض شفيقة وتطلب مقابلة نجيب، ولكنه يتأخرعليها بعض الشيء، مما يجعلها تغضب، ولكنه عندما يذهب لها تطلب منها أن يتزوجها، حتى يرد لها كرامتها قبل موتها، خاصة أن الطبيب قال إن حالتها الصحية متدهورة، لكنها بمجرد عقد قرانهم تقف على قدميها وتبدأ في إطلاق الزغاريد.

هالة صدقي

-تظهر شيرين “أنوشكا”، والتي تلعب دور شقيقة نجيب زاهي زركش في المسلسل، وهي التي تهتم بأموره ولكنها تنتقد بعض تصرفاته، وتطالب نجلها بعدم الاقتداء بها.

أنوشكا

-ينتظر نجيب قدوم الممرضة الجديدة “ليالي”، والتي قابلها في إحدى المرات بالمطار وأعحب بها، وبالتالي طلب منها القدوم للمنزل ومراعاته.

-يسرب طريف خبر زواج نجيب في الصحافة، وتكتب الجرائد والصحف بأنه “زواج أشهر عازب في مصر”.

أبطال نجيب زاهي زركش

ومسلسل "نجيب زاهي زركش" يضم العديد من الفنانين منهم يحيى الفخراني، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.

تابع مواقعنا