الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقدم حفل ذوي الاحتياجات الخاصة: كنت واثق بنفسي في وجود السيسي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 09:57 م

قال علي هاني، بطل مصر في ألعاب القوى وأحد مقدمي حفل “ذوي الاحتياجات الخاصة”، إنه “كنت واثقًا جدًا أثناء تقديمي للحفل، والرئيس عبد الفتاح السيسي شجعني وسقف لي أثناء الحفل”.

وأضاف في حوار لبرنامج “رأي عام” على قناة “TeN”، مع عمرو عبد الحميد، أن “ألعاب القوى تجعلنا عندي القدرة على اللحاق بأي شخص، والجري وراه، وكنت واثق من نفسي في تقديم حفل اليوم العالمي للإعاقة بسبب وجود الرئيس السيسي، ومكنتش خايف من أي حاجة”.

وأوضح أنه “نفسي أكون إعلامي كبير ولاعب كرة قدم، وأنا بحترم كل الناس ونفسي أحقق أحلامي، ولما بجيب ميدالية بسجد في الأرض لشكر ربنا”.

فيما قالت فجر كمال، والدة علي، إن “ابني بطل في ألعاب القوى وحصل على 3 ذهب و2 فضة، وهو يحب ألعاب القوى، اهتممنا بتنمية موهبته”.

وأضافت في حوار لبرنامج “رأي عام” على قناة “TeN”، مع عمرو عبد الحميد، أن “اثنين من الأطباء حطموني نفسيًا، وبقيت 12 سنة لتأهيله في التخاطب والتلعثم، والدكتورة أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، رأت أنه سيكون مذيعًا في الحفل”.

وتابعت أن “الرئيس السيسي اختلف في عهده وضع ذوي الاحتياجات الخاصة، وخصص لنا مكان في مركز شباب الجزيرة للتأهيل والتدريب، وابني وصل لمرحلة فخورة بها جدًا”.

تابع مواقعنا