السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني شاكر ضيف ثاني حلقات "شيخ الحارة والجريئة" (صور)

هاني شاكر وإيناس
فن
هاني شاكر وإيناس الدغيدي
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:37 ص

يحل أمير الغناء العربي ونقيب المهن التمثيلية هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ضيفًا في ثاني حلقات برنامج " شيخ الحارة والجريئة" والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس.

ويجيب هاني شاكر عن العديد من التساؤلات، ويفتح ملفات خاصة بنقابة الموسيقيين، وخلافات مطربي المهرجانات وقضايا الفساد، التي تم إثارتها الفترة الماضية، بالإضافة لبعض الأسرار الشخصية واللحظات الإنسانية التي يكشف عنها شاكر لأول مرة في برنامج تلفزيوني أهمهم لحظة وفاة نجلته وبعض الشائعات التي تعرض لها خلال مشواره الفني.


جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"  بالموسم الخامس ، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة". 

 


كما فاجيء فريق البرنامج ضيوف حلقات شيخ الحارة  في نهاية الحلقة بنقلهم إلى العالم الافتراضي.. وهو الذي قوبل برد فعل متباين بين خوف ورعب ودهشة واستمتاع بالمفاجأة التي كانت البديل لامتناع الضيوف عن الإجابة على أي من أسئلة مثلث الخطر.

هاني شاكر وإيناس الدغيدي


"شيخ الحارة والجريئة" يوميًا في شهر رمضان المبارك عقب آذان المغرب مباشرة الساعة 6:25 مساءً، الفقرة الأخيرة في البرنامج اذا ما رفض الضيف الرد على سؤال اللحظة الحرجة سيكون عليه دخول تجربة الواقع الافتراضي وارتداء نظارة الثري دي ودخول مغامرة ثلاثية الأبعاد لنرى رد فعل الضيف على ما يعيشه.

هاني شاكر

 

 

تابع مواقعنا