الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤلفة إعلان شريهان: "استغرق شهر ونصف.. وسعيدة بردود أفعال الجمهور"

منة عدلي القيعي
فن
منة عدلي القيعي
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:57 ص

كشفت الشاعرة منة عدلي القيعي، مؤلفة أغنية إعلان الفنانة شريهان، والذي بدأ عرضه أمس على الفضائيات، وشمل عودتها للساحة الفنية بعد غياب 19 عامًا من الغياب.

وقالت منة في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنها والملحن إيهاب عبد الواحد بدءا العمل على الإعلان منذ ما يقرب من شهر ونصف، ولكن المخرج محمد شاكر خضير والشركة المسؤولة تعمل على الفكرة منذ مدة طويلة، مشيرة إلى أن المخرج سرد لهما الفكرة التي يدور حولها الإعلان موضحًا أنه عمل استعراضي يستعرض قصة حياة النجمة الكبيرة.

وتابعت: “خلصنا شغلنا أنا وإيهاب عبد الواحد وعرضناه على الشركة واعجبوا به، وأعجبت شريهان به هي الآخري، وبعدها طلبت مننا أنها تقعد مع كل واحد مننا لوحده عشان تفهم الدنيا بشكل أكبر”.

منة عدلي القيعي

واستكملت القيعي حديثها بأنها كانت خائفة من هذه الخطوة لأن شريهان فنانة كبيرة وغائبة عن جمهورها منذ سنوات طويلة، وعودتها لابد وأن تكون قوية حتى يرحب بها جمهورها، قائلة: “خفت طبعًا أني أشارك في حاجة تشمل عودة شريهان، وكان في رهبة كده طبعًا، خاصة الناس كانت بتسأل كل سنة هي فين وأنا أجي كده في أخر سنة وأقدمها، ولكن مبسوطة بردود الأفعالي اللي جتلي لحد دلوقتي”.

 وأما عن إعلان الشاعر أيمن بهجت قمر أن الشركة المسؤولة عن إعلان شريهان تواصلت معه وطالبته بكتابته ولكنهم أخلوا بالاتفاق، كشفت القيعي حقيقة هذا الأمر قائلة: “أيوه شفت طبعًا أنه كتب كده، بس أيمن صديقي ومقرب مني جدا وبيساعدني باستمرار، وأنا مكنش أعرف ده ولكن لما الشركة اتفقت معايا.. سمعت أنهم سمعوا من ناس كتير قبلي ولكن معرفش هما مين”.

منة عدلي القيعي

 وأضافت: “تابعت ردور الأفعال كلها والإيجابية أكثر من السلبية، والحمد لله  الإعلان في أول 3 ساعات من صدوره وصل لمليون مشاهدة، وده مؤشر كويس”.

منة عدلي القيعي

كما ردت القيعي على الانتقادات التي واجهت الإعلان واتهمته بالبطء ولكنهم كانوا سعداء بعودة شريهان: “لا يمكن يكون في حدث بقوة عودة شريهان ويبقى في تقصير الشركة مقصرتش في أي حاجة خالص، مش كل حاجة بتعجب الناس طبعًا أو كل حاجة بيكونوا متفقين عليها، كل واحد له وجهة نظر، ولكن في الأخر في إجماع على أن الرسالة وصلت وأن دي قصة حياة شريهان”.

منة عدلي القيعي

 

 

كيف تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان شريهان؟ (صور)

إعلان شريهان.. النجمة تستعيد ذكريات أليمة لحادثها المأساوي والعمليات الجراحية بالعمود الققري

تابع مواقعنا