رئيس التحرير
محمود المملوك

تحول لكتلة صفيح .. وفاة جميع ركاب أتوبيس حادث طريق أسيوط الصحراوي البحر الاحمر (خاص)

حادث أتوبيس أسيوط
حادث أتوبيس أسيوط البحر الأحمر

أعلنت مصادر مطلعة، منذ قليل، عن وفاة جميع ركاب الأتوبيس الذي تصادم مع سيارة نقل "مواد بترولية"  على طريق أسيوط البحر الأحمر.

وأكدت المصادر لـ"القاهرة 24"، أن عدد ضحايا الحادث الأليم وصل إلى 22 شخصا حتى الآن وهم جميع ركاب الأتوبيس، وفق بيان وزارة الصحة.

وكشف النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ عن وفاة 6 أفراد من عائلة واحدة خلال حادث تصادم أتوبيس ركاب مع سيارة نقل بأسيوط.

ونعي بكري وفاة عدد من أبناء قرية  المعني بمحافظة قنا، في حادث تصادم اتوبيس “رقم 275 ا ى ج ” بسيارة نقل رقم "3851" تابعة لشركه الإيمان للتجارة والنقل.

وأوضح بكري أن النيران اشتعلت بالأتوبيس، مما أدى إلى تفحم جثامين العديد من الركاب، وجار انتشال الجثث بمعرفه الإنقاذ البرى والحماية المدنية وجار المتابعة.

وقال بكري، إن ومن بين ركاب الأتوبيس من قريتي كل من:"خالد عبد السميع"، وسمية عبد السميع، ورشا عبد السميع"، و"رمضان عبد السلام"، و"رمضان الدقينى"، وأيمن النوبى".

وأكدت المصادر لـ"القاهرة 24"، أن عدد ضحايا حادث اتوبيس طريق اسيوط البحر الاحمر الأليم مرتفع نتيجة سير السائق عكس الاتجاه ، متجاوزاً بذلك اللافتات الإرشادية الدالة على أعمال رصف الطريق في موقع الحادث، عند الكيلو 103 طريق أسيوط البحر الأحمر، وهو ما نتج عنه اشتعال النيران وتفحم العديد من ركاب الأتوبيس نتيجة اصطدمه بسيارة نقل مواد بترولية.