الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملوك الجدعنة الحلقة الثانية.. سفينة وسرية يكشفون سر شنطة حسن الرداد

المسلسل
فن
المسلسل
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:43 ص

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد"، حيث شهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة.

ويستعرض لكم " القاهرة 24"، تفاصيل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ملوك الجدعنة".

1- بدأت الحلقة الثانية بالمشهد الذي انتهت به الحلقة الماضية، وهو مشاجرة سفينة -مصطفى شعبان- وسرية -عمرو سعد- مع رجالة "زاهي العتال" بسبب اصرارهم فى أخذ الشنطة والموبايل  التي تركها لهم علي العجمي -حسن الرداد- خلال الحلقة الأولى.

2- وتحاول فاتن -ياسمين رئيس- إقناع سرية -عمرو سعد- أن يذهب ويتقدم ويطلب يدها من والدها، بعد محاولة والدها في اجبارها بالزواج من وليد فواز ولكن حالته المادية ضعيفة.

3- وقرر سفينة وسرية التفكير فى إيجاد حل لقضيتهم مع عصابة "العتال" في طلب مبلغ مالي كبير مقابل إعطائهم شنطة "علي العجمي"حسن الرداد أم التخلص منهم.

4- ذهب سفينة وسرية لمحل تصليح موبايلات ليفك شفرة الموبايل الخاص بحسن الرداد ليعلموا ما على الهاتف.

5-ويستمر سفينة وسرية فى محاولات البحث عن " علي العجمي"- حسن الرداد- الذي قتل على يد رجالة "العتال" عمرو عبدالجليل ضمن أحداث الحلقة الماضية.

6-وتنتهى الحلقة الثانية باكتشاف سفينة وسرية سر الشنطة التي تركهت لهم "علي العجمي" ويجدوا بها "ألماظ" وفي نفس الوقت يجدوا "العتال"- عمرو عبد الجليل- فى منزلهم ومع رجالته مسلحين.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح انور الصباح.

تابع مواقعنا