الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استدعاء رئيس مركز ومدينة المحلة بالغربية والتحقيق معه في مخالفات مالية وإدارية

 الدكتور طارق رحمي
محافظات
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 07:04 ص

كشف مصدر أمني بمحافظة الغربية أن ضباط الرقابة الإدارية بطنطا توجهوا فى حملة مكبرة إلى مكتب "ح.ز.ا" رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى ، حيث تم طلبه للمثول إلى التحقيق بمقر الرقابه الإدارية بطنطا.

 

وأضاف المصدر أن رئيس مركز ومدينة المحلة يمثل حاليا للتحقيق والإدلاء بأقواله بسبب الإخلال بواجبات وظيفته حيال مخالفات مالية وإدارية استغل سلطات وظيفته فيها.

وأكد المصدر أن مصر تشهد حاليا نقلة نوعية كبيرة في مجال مواجهة الفساد ومكافحة جرائمه، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجيهاته بضرورة التصدي للفساد ومحاربته بكل أشكاله ، وذلك لما له من تأثيرات سلبية على الاقتصاد المصري والاستثمار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العامة. 


وفى وقت سابق، أجرى الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجارية بمدينة المحلة الكبرى، بحضور اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة، ومحمد صلاح، نائب رئيس المدينة، وممدوح النجار، رئيس حي أول المحلة، وأحمد المغاوري، رئيس حي ثاني المحلة.

 

تفقد  محافظ الغربية أعمال الرصف والتطوير بشوارع جمال عبد الناصر، مأمون، الوحدة العربية بمنشية البكري، حيث وجه بإزالة أي تعديات على خط التنظيم، كما تفقد  كورنيش بحر شبين، الطريق المؤدي للمنطقة الصناعية.

 

وخلال الجولة وجه المحافظ بإزالة كافة مخلفات البناء على طريق طنطا المحلة الكبرى أمام قرية عياش والناتجة عن أعمال إنشاء سور السكة الحديد، كما وجه بتوفير خدمة مرورية على الطريق لحين رفع الأعمال.

 

واختتم المحافظ جولته بتفقد الأعمال الجارية لتطوير كورنيش طنطا في مرحلتيه الثالثة والرابعة  بداية من كوبري قحافة وحتى كوبري فاروق.

 

يذكر أن محافظة الغربية تقوم بتطوير كورنيش طنطا في المرحلة الثالثة بدايةً من كوبري قحافة وحتى نهاية شارع الأشرف بتكلفة  28 مليون جنيه، والمرحلة الرابعة من كوبري فاروق وحتى نهاية سكة المحلة بإجمالي تكلفة 69 مليون جنيه.

 

تابع مواقعنا