الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلغت 350 جنيهًا.. تعرف على الأسعار الفلكية للتذاكر الجديدة لدخول شاطئ المعمورة

أسعار دخول شاطىء
محافظات
أسعار دخول شاطىء المعمورة بالإسكندرية
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 05:51 ص

نشرت الصفحة الرسمية لشركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية، على موقع التواصل الاجتماع “ فيس بوك” منشورا  بأسعار دخول قرية المعمورة الشاطىء وهي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق .

 

أسعار فلكية 

 

وجاء فى المنشور الذى تم تداوله على صفحات "الفيس بوك" وحمل لائحة الأسعار،  لشركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية، تحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، 2021 / 2022 حيث تحدد سعر دخول المعمورة " شقق وشاليهات وكبائن" فرد واحد بمقابل 150 جنيهًا، بينما جاء ثمن دخول منطقة المعمورة 350 جنيهًا، بينما بلغ سعر دخول سيارة موردين لفرد واحد 700 جنيهًا، ودخول المعمورة خدمات بصورة 200 جنيهًا، ودخول المعمورة شاطئ قاطعين بصورة 200 جنيهًا، ودخول الشاطئ العام، إضافي 750 جنيهاً، بينما بلغ سعر دخول الشاطيء الخاص للقاطنين 500 جنيهًا، ودخول الشاطيء الخاص، إضافي 2300 جنيهًا، وتصريح شمسية أساسي 175 جنيهًا.

 

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" تداولوا صوراً لإزالة وغلق ملاهي المعمورة، المقامة داخل ساحة كبيرة بمنطقة المعمورة الشاطئ، الأمر الذي تسبب في حالة استياء بين أبناء الإسكندرية الذين يعتبرونها من أكبر وأقدم الأماكن الترفيهية بالمحافظة.

وانتشرت صور الغلق على عدد كبير من الصفحات السكندرية، معربين عن غضبهم من أن تزال منطقة الألعاب الوحيدة بالمحافظة التي تحتوي على أكبر عدد من الألعاب الترفيهية المثيرة للصغار والكبار، فضلا عن أنها منطقة تحمل ذكريات عديدة لجميع أبناء الإسكندرية وزوارها.

 

ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية لمنطقة الألعاب الترفيهية بالمعمورة، بث مباشر من داخلها ذكرت فيه أنها تستقبل روادها بداية من الساعة 12 ظهرا، وحتى الثانية عشرة مساء، وبعدها بساعات نشرت منشور آخر ذكرت فيه: "خلصوا امتحانكوا و تعالوا خرجوا الطاقة السلبية عندنا".

 

فيما أوضح حسن الشوربجي؛ أحد العاملين بمنطقة الألعاب الترفيهية بالمعمورة، أن الصور التي انتشرت علي أنها حملة إزالة للملاهي، ما هي إلا تفكيك لبعض الألعاب الإحلال والتجديد بألعاب أخري، مشيرًا إلى أن الصفحة الرسمية للملاهي حاولت اليوم نفي الخبر عبر صفحتها بعد أن تداولت الصور بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، ولكن ما زالت الشائعة منتشرة وتثير غضب محبي المكان الذين يعتبر حاملا للذكريات للعديد من مواطني الإسكندرية وزوارها.

تابع مواقعنا