الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخشي مفاجات النصر الليلة في كأس مصر

الأهلي
رياضة
الأهلي
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 05:41 ص

يخوض الأهلي  في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم(الأربعاء)،مواجهة سهلة نسبياً حين يواجه فريق النصر  (أحد أندية الدرجة الثانية) في الإسكندرية بدور الـ32 لبطولة كأس مصر،وذلك بعد أيام قليلة من المواجهة التي جمعته بفريق سيمبا التنزاني في ختام دور المجموعات الأفريقي وتأهلهما معاً إلي دور الثمانية.


الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني درس فريق النصر جيداً بعد ان شاهد مبارياته في دوري القسم الثاني الذي يحتل فيه المركز العاشر في مجموعة القاهرة،وأكد لنجوم الفريق الأحمر أن مباريات الكأس تحمل دائما معها المفاجأت وأن النصر لا يملك ما يبكي عليه وبالتالي سيلعب الليلة بكل قوة أملا في تحقيق مفاجأة كبيرة بإقصاء الأهلي ولذلك يجب الحذر من المنافس واحترامه وتقديم أداء قوي أمامه.
في المقابل،كشف سيد عيد مدرب فريق النصر عن سعي ناديه إلي تقديم أداء جيد وصورة مشرفة الليلة أمام الفريق الأحمر،موضحا  أن لاعبيه يقدمون دائما أداء قوي أمام الفرق الكبيرة.
وقال سيد عيد :" ركزنا كجهاز فني في التدريبات الأخيرة علي التمركزات الدفاعية وغلق المساحات والدفاع رجل لرجل وفرض رقابة قوية علي مفاتيح لعب النادي الأهلي،كما قمنا بتجهيز الثنائي حمودة سمير قائد خط الدفاع وأحمد داهش الظهير الأيسر من أجل الإعتماد عليهما بشكل أساسي في مباراة اليوم.


 

تابع مواقعنا