الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. هاني شاكر يكشف أسرارًا جديدة بحياته في "شيخ الحارة والجريئة"

هاني شاكر وإيناس
فن
هاني شاكر وإيناس الدغيدي
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 11:38 ص

يحل الفنان الكبير هاني شاكر، ضيف ثاني حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً على شاشة “القاهرة والناس”.

ويكشف هاني شاكر، العديد من الملفات الخاصة بنقابة الموسيقيين، وخلافات مطربي المهرجانات وقضايا الفساد، التي تم إثارتها الفترة الماضية، بالإضافة لبعض الأسرار الشخصية واللحظات الإنسانية التي يكشف عنها لأول مرة.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة". 

ومؤخرًا، طرح  هاني شاكر دعاء دينيًا جديدًا تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك يحمل عنوان "يا رب يا رحمن"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتعاون هاني شاكر في هذا الدعاء مع الشاعر محمد الجبالي، والملحنة حنين علي، والموزع محمد حمدي رؤوف، وتقول كلمات الدعاء: “أدعوك يا ربي .. يا خالق الأكوان.. اهدينا ..قوينا.. م الشر نجينا.. يا رب يا رحمن.. يا حنان يا منان .. يا رب يا واحد.. عاملنا بالإحسان.. مهما حصل مني..من غفلة أو عصيان.. فرحمتك أوسع.. و أملنا ف الغفران.. يا رب يا رحمن .. يا حنان يا منان.. يا رب يا واحد.. عاملنا بالإحسان".

تابع مواقعنا