السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنوشكا عن مشاركتها في "نجيب زاهي زركش": وجود يحيى الفخراني يجعل أي ممثل ينضم للعمل

أنوشكا ويحيى الفخراني
فن
أنوشكا ويحيى الفخراني
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 12:00 م

أعربت الفنانة أنوشكا عن بالغ سعادتها بمشاركتها في مسلسل “ نجيب زاهي زركش“، بطولة الفنان يحيى الفخراني، الذي يعرض حاليا فى الماراثون الرمضاني عبر شاشة ”ON”.

وقالت أنوشكا، خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "مساء دي أم سي" المذاع علي قناه "دي إم سي"، إن تواجد الدكتور يحيي الفخراني في المسلسل يجعل أي ممثل يحب أن يشارك في هذا العمل، مؤكدة أنها سعيدة لأن المسلسل هو ثاني أعمالها مع يحيي الفخراني.

وأضافت أنوشكا، "إنني أختار الأعمال التي أجد نفسي فيها ولا أقبل بأي عمل،  لكن لا أستطيع إنكار أن الحظ يلاحقني ودائما أحاول المشاركة في الأعمال التي تقدم رسائل إلى المجتمع، ويكون بها محتوى مختلف عن غيره"، مضيفة أنها انتهت من تصوير مشاهد مسلسل "جيب زاهي زركش" قبل رمضان.

ويضم "نجيب زاهي زركش" العديد من الفنانين منهم يحيى الفخراني، وأنوشكا، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفي، وهالة فاخر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وتحت قيادة المخرج شادي الفخراني.

يذكر أن المسلسل هو التعاون الخامس بين المؤلف عبد الرحيم كمال والفنان يحيى الفخراني، حيث تعاونا على مدار السنوات الماضية في مسلسلات مثل “شيخ العرب همام” و"دهشة" و"ونوس"، ويُعدّ المسلسل رابع تعاون لشادي الفخراني مع والده.

تابع مواقعنا