السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ماكنتش عايزة أقتله بس استفزني".. المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها في السيدة زينب تروي التفاصيل

قتل زوج شقيقيها
حوادث
قتل زوج شقيقيها
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:31 م

شهدت منطقة السيدة زينب واقعة قتل ماسأوية عندما أقدمت المذيعة “رانيا صفوت” التي تعمل مذيعة في أحد برامج الراديو على قتل زوج شقيقتها، بعدما أفصح المجني عليه عن مخبأ زوجها، إثر تهربه من ديون مستحقة عليه، لكنها لم تتوقع أن القدر كتب أن تكون قاتلة.
 وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمة كانت تعمل مذيعة في أحد برامج الراديو لمدة 4 أشهر.

كما أنها ظلت تعاني لأشهر من الأشخاص الذين لهم ديون عند زوجها، وبعد مرور وقت  تمكنوا من الإمساك به، وحينما علمت المتهمة بخبر الإمساك به، توجهت إلى زوج شقيقتها لأنه الوحيد الذي يعرف مخبأ زوجها، وقامت بمعاتبته لأنه أفصح عن مخبئه وخلالها قام المجني عليه بإنكار أنه من أخبر عن مخبأ زوجها.  

وأفادت التحريات بأنه في البداية كانت مشادة كلامية نشبت بين الطرفين، وخلالها قام المجني عليه بالتعدي على المتهمة، وأمرها بأن تخرج من المنزل، وبعدها توجهت المتهمة إلى المطبخ وسحبت سكينًا وقامت بطعنه بها أكثر من مرة في فخذه.

المتهمة قالت في اعترافاتها، “إنها ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من ديون مستحقة عليه، مشيرة إلى أنها تقيم في التجمع الخامس”.

وقالت “كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني وسحبت السكينة طعنته بيها أكتر من مرة في فخذه”.

وأضافت المتهمة: “أغضبتني طريقة رده عليا، وبعدها أنكر كل ما حدث، وقام المجني عليه بالرد عليا أنا معرفش حاجة عن اللي حصل، رديت عليه إنت ليه بتعرف الناس مكانه، محدش يعرف مكانه غيرك”.

وأكملت "بعدها استفزني وخلالها معرفش أنا عملت إيه غير إني سحبت السكينة وقمت بالتعدي عليه، ماكنتش عايزة أقتله بس هو استفزني”.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة السيدة زينب بلاغًا من زوجة المجني عليه، وشقيقة المتهمة، يفيد بقيام الأخيرة بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما كشف مخبأ زوجها إثر تهربه من دفع أموال “ديون” مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ ايضًا| التحقيق مع مذيعة متهمة بقتل زوج شقيقتها .. والنيابة العامة تأمر بتشريح الجثة

تابع مواقعنا