الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول مباريات اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021 والقنوات الناقلة

أرشيفية
رياضة
أرشيفية
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:57 م

يقدم موقع "القاهرة 24" جدول مواعيد مباريات الأربعاء 14 أبريل 2021 والقنوات الناقلة في ملاعب العالم المختلفة، والتي تأتي على رأسها مواجهة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

بوروسيا دورتموند X مانشستر سيتي – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 2 HD Premium 

ويواجه بوروسيا دورتموند الألماني، نظيره مانشستر سيتي على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بعدما فاز الفريق الإنجليزي في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

ويواجه الفريق الفائز من هذه المواجهة نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في نصف نهائي دوري الأبطال، الذي أطاح ببايرن ميونخ حامل لقب البطولة مساء أمس الثلاثاء.

ليفربول X ريال مدريد – الساعة التاسعة مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium 

 

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب أنفيلد معقل الريدز، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة من مساء الليلة، بعدما حقق الميرنجي الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم في إسبانيا الأسبوع الماضي بثلاثية مقابل هدف.

ويواجه الفريق الفائز من هذا اللقاء، نظيره تشيلسي الإنجليزي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أطاح بالأمس بنظيره بورتو البرتغالي.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة 

بيراميدز X مصر المقاصة – الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة ON SPORT 3

ويواجه بيراميدز نظيره مصر المقاصة على ستاد الدفاع الجوي، ضمن المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس عشر ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وتنطلق في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره أسوان بهدفين مقابل لا شئ، أما مصر المقاصة فيأتي في المركز السابع ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد تعادله الأخير أمام نظيره سموحة بهدف لكل منهما.

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي X النصر – الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة  ON SPORT

ويواجه الأهلي نظيره النصر في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دورالـ 32 من بطولة كأس مصر.

الزمالك X حرس الحدود – الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة ON SPORT 2

أما الزمالك فيواجه نظيره حرس الحدود في نفس الموعد، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا