الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لن ندافع الليلة.. ماذا قال جوارديولا عن مباراة فريقه ضد دورتموند؟

 جوارديولا
رياضة
جوارديولا
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:39 م

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بقيادة مدربه المدير الفني بيب جوارديولا، إلى الحلول ضيفًا مساء اليوم الأربعاء، على نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في ملعب ستاد سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات مباريات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أنه في مباراة الذهاب، نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، عن طريق كيفين دي بروين وفيليب فودين.

مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند

بينما أحرز هدف فريق بوروسيا دورتموند الوحيد، اللاعب ماركو رويس، قائد فريق دورتموند الذي قلص الفارق وجعل المهمة مازالت ممكنة.

وتحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حول خطة العبور لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليلحق بالثنائي الذي تأهل أمس، الثلاثاء، إلى دور نصف النهائي، وهما فريق تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ ايضًا| تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال

فرص الفوز بـ دوري أبطال أوروبا

وأصبحت الحظوظ متساوية بين جميع الفرق بعد إقصاء صاحب اللقب، فريق بايرن ميونيخ الألماني، من البطولة على يد باريس سان جيرمان بالأمس.

وأكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أنه سيدفع بجميع كروته الهجومية في مباراة اليوم، والتي تعتبر هي الفرصة الأخيرة للصعود، ولا يوجد مجال للخطأ في مباراة اليوم.

بروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي

ويعتبر الفريق الإنجليزي هو الفريق الذي لديه أفضلية بسبب فوزه في مباراة الذهاب، ولكن نتيجة 2/1 هي نتيجة خادعة يمكن تعويضها من قبل فريق بوروسيا دورتموند في ثوان، حيث إن المباراة مقامة على أرض الفريق الألماني الذي أحرز هدفًا خارج أرضه في مباراة الذهاب، والذي يجعله يفوز بالتأهل في حالة تعادل عدد الأهداف.

ويأمل بيب جوارديولا بالعبور بفريق مانشستر سيتي إلى دور نصف النهائي والتتويج بالبطولة من أجل إثبات نفسه وتحقيق هدفه، والتأكيد على أنه يستطيع الفوز بدوري الأبطال وليس الدوري المحلي فقط.

اقرأ ايضًا|  التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا