الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يكرر ليفربول ريمونتادا برشلونة في الأبطال أمام ريال مدريد الليلة؟

ليفربول
رياضة
ليفربول
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:23 م

يحتاج فريق ليفربول الليلة تحقيق الفوز بفارق هدفين على نظيره فريق ريال مدريد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "آنفيلد" في إياب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويكرر ريمونتادا برشلونة في عام 2019.


وحقق الريدز والحترف لدى صفوفه نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، ريمونتادا تاريخية على برشلونة الإسباني والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الفريق الكتالوني بنتيجة 0-3 في مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو"، وذلك في عام 2019.

فرص ليفربول في التأهل

ويريد الفريق الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء، تعويض الخسارة في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ، ولكن هذه المرة دون الاعتماد على جماهير الريدز، حيث غابت الجماهير من العام الماضي وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد،  ولكن الاعتماد على خبرة الألماني يورجن كلوب وثقة اللاعبين في أنفسهم بتحقيق الفوز.

ريال مدريد ضد ليفربول


غيابات ليفربول

ويحتاج ليفربول إلى الفوز بفارق هدفين أو أكثر على الفريق الملكي، من أجل التأهل إلى نصف النهائي، ويعاني الريدز من عدم حضور الجماهير، كما يعاني أيضاً من الإصابات، والتي تسببت في تراجع مستوى الفريق في ظل الغيابات المؤثرة وخصوصاً في خط الدفاع مثل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والإنجليزي جو جوميز، والكاميروني جويل ماتيب، ولاعب الوسط القائد جوردان هندرسون.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد: "سنواجه عدة مشاكل غدًا وعدم وجود المشجعين هي مشكلة إضافية، النتيجة مشكلة بحد ذاتها وجودة الخصم مدريد هي مشكلة أيضا وعدم وجود مشجعين مشكلة كذلك، علينا أن نواجه هذه المشاكل".

وعن الريمونتادا قال: "لا يمكننا اعتبار الريمونتادا أمرًا مفروغًا منه لأننا فعلناها قبل عامين وبالأخص مع عدم وجود المشجعين! ولكن سنخلق أجواء خاصة بنا مرة أخرى".

ويواجه الريدز نظيره ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار ذهاب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرا ايضًا| جدول مباريات اليوم الأربعاء 14 أبريل 2021 والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا