الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ترك الإفطار عندما رأها".. رد فعل عمرو أديب بعد مشاهدة إعلان شريهان

شريهان وعمرو أديب
فن
شريهان وعمرو أديب
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 02:37 م

فاجأت الفنانة شريهان جمهورها بطلتها عليهم من جديد، من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، الذي عرض أمس، في أول أيام رمضان، ونال على إعجاب الكثير من متابعيها الذين أعربوا عن شوفهم لها بعد غياب طال عدة سنوات عن الشاشة.

وظهرت شريهان في الإعلان تستعرض رشاقتها، وتدعو فيها جمهورها للحب والتفاؤل، وعدم الاستسلام لمتاعب الحياة، حيث سردت من خلال الإعلان الحادث التي تعرضت له في السنوات الماضية، والتي أدى إلى ابتعادها عن الساحة والأضواء.

وجسدت شريهان المشهد وهي داخل السيارة وارتطامها، ومن ثم تأثُر ظهرها لعدة سنوات، وعدم استطاعتها على إعالة نفسها واحتياجها الدائم للمساعدة في استقامتها ووقوفها مرة أخرى.

عمرو أيب يعلق على ظهور شريهان

وعلق الإعلامي عمرو أديب على إعلان ظهرت فيها الفنانة الكبيرة شريهان، حيث كتبت تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع  التدوينات القصيرة "تويتر"، قال فيها: "الوحيدة اللي نجحت تقومنى من على الفطار سيبت كل حاجه ووقفت قدام التليفزيون زي الاطفال . شريهان وبس. وطبعا رجعت اكمل اكل تانى".

شيرهان في إعلان تلفزيوني

كما علقت الإعلامية لميس الحديدي على ظهور شريهان مرة آخرى، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعرب فيها عن سعادتها بطّلة شريهان على الشاشة، قائلة: "شيريهان.. يا بهجة ذكرياتنا، يا فرحة أيامنا الحلوة، يا قوة التحدي ونموذج النصر على الوجع.. بحبك.. كلنا بنحبك.. كده رمضان بتاع زمان أو حتى لمحة صغيرة منه.. أشكرك".

كشفت الشاعرة منة عدلي القيعي، مؤلفة أغنية الإعلان في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إنها والملحن إيهاب عبد الواحد بدءا العمل على الإعلان منذ ما يقرب من شهر ونصف، ولكن المخرج محمد شاكر خضير والشركة المسؤولة تعمل على الفكرة منذ مدة طويلة.

شيرين غابت كثيرًا عن الظهور

كما أشارت أن المخرج سرد لهما الفكرة التي يدور حولها الإعلان موضحًا أنه عمل استعراضي يستعرض قصة حياة النجمة الكبيرة.

وتابعت: “خلصنا شغلنا أنا وإيهاب عبد الواحد وعرضناه على الشركة واعجبوا به، وأعجبت شريهان به هي الأخرى، وبعدها طلبت مننا أنها تقعد مع كل واحد مننا لوحده عشان تفهم الدنيا بشكل أكبر”.

وتقول كلمات الإعلان: “دا إحنا القلب اللي طاير المتشعلق في الحياة.. راجعين أقوى وطايرين على مين على مين.. قوتنا أن مفيش حاجة تقدر توقفنا".

لاقى ظهور شيرهان ردود أفعال رائعة

وسبق شوقت شريهان جمهورها لهذا الإعلان، حيث كتبت تغريدة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلةً: "أنا بعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة إنحناءة شكر من قلبي وعمري لكم جميعًا، ودون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيرًا لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متلخبطة لكن سعيدة".

واستطاعت شريهان أن تحجز لنفسها مكانةً في قلوبنا، من خلال الفوازير التي كانت تقدمها في رمضان ولم ينافسها فيها شخص سوى الفنانة نيللي، فكانت شريهان ذو طلة مميزة ومبهجة دائمًا، ومن أشهر الفوازير التي قدمتها: "حاجات ومحتاجات"، "فوازير حول العالم"، "ألف ليلة وليلة".

اقرا ايضًا| حقيقة ارتباط شريهان بعلاء مبارك وقصتها مع إسعاد يونس

تابع مواقعنا