الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يكشف استعدادات مانشستر لمواجهة غرناطة.. وموقف لينجارد من العودة

سولشاير
رياضة
سولشاير
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 03:14 م

تحدث الأسكتلندي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق غرناطة الإسباني، غدًا الخميس، على ملعب "أولد ترافود" في إياب دور الــ8 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "علينا التأكد من أننا سنتقدم، أنا دائمًا أختار الفريق الذي أعتقد أنه سيفوز، سنبدأ المباراة برغبة في الفوز بها، ستكون هناك بعض التغييرات، نعم، بعض التغييرات الجذرية، وبعض المداورة".

وتابع: "ليس من الجيد أبدًا عدم وجود الجميع، لكن لدينا لاعبون مستعدون للعب، لقد عاد إريك بايلي إلى إنجلترا، لكنه لن يكون متاحًا للغد".

وواصل: “كل مدرب لديه قيمته الخاصة، عندما تم طردي ضد نيوكاسل قبل عدة سنوات، أعتقدت أنني فعلت الشيء الصحيح للفريق، أتصل بي السير أليكس، وقال نحن لا نفوز بتلك الطريقة”.

وعن لينجارد قال: "جيسي لينجارد كان رائعًا منذ مغادرته، كان بإمكاننا الاحتفاظ به لأنه كان لديه دور يلعبه، لم يسبب لي أي مشكلة أبدًا، استحق فرصة للعب المزيد من كرة القدم، بالطبع نريد منه العودة مرة أخرى".

وعن مباراة غرناطة قال: "إنها مباراة ربع النهائي، يجب أن يسجلوا الأهداف، لقد رأينا ضد برشلونة وريال مدريد مدى خطورتهم، يجب أن نلعب مباراة جيدة وألا نمنحهم الفرص".

تابع مواقعنا