الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريمة في نهار رمضان.. عاطل ينهي حياة زوجة شقيقه في المنوفية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 03:36 م

شهدت قرية صراوة التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، جريمة بشعة في نهار شهر رمضان، بعد إقدام عاطل على قتل زوجة شقيقه، في حادث هز مركز أشمون.
جريمة في نهار رمضان 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، بوقوع جريمة قتل لربة منزل بقرية صراوة التابعة لدائرة المركز، على يد شقيق زوجها، بسبب خلاف عائلي، وتم الدفع بقوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى حسنين رئيس مباحث المركز للقبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية.
 المنوفية تشهد جريمة في نهار رمضان 

وبالانتقال والفحص تبين قتل عاطل 47 عاما، زوجة شقيقه 25 عاما، مستخدمًا السكين حتى فارقت الحياة وسط حالة من الذهول بين أفراد الأسرة.

بدأت الواقعة بنشوب مشاجرة بين المتهم "م، أ " والمجني عليها "ه‍. ا" زوجة شقيقه، بعدها سارع المتهم بإحضار سكين وانهال به على المجني عليها وسط صرخات الجميع.
 القبض على مرتكب جريمة في نهار رمضان 

وأكدت مصادر أمنية، في تصريحات خاصة ل"القاهرة 24" أن المتهم قتل المجني عليها في نهار شهر رمضان، وأثناء صيامها على خلفية مشاكل وخلافات عائلية سابقة، حيث جري ضبط المتهم، كما تم ضبطت أداة القتل المستخدمة في الجريمة.

تحرير محضر في واقعة جريمة في نهار رمضان 

وتحرر محضر بالواقعة مع استكمال الإجراءات القانونية، وتمكن المقدم مصطفى حسنين رئيس مباحث أشمون والقوة المعاونة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

تابع مواقعنا