الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث "هجمة مرتدة" الحلقة الأولى.. القبض على أحمد عز من قبل القوات الأمريكية

بوستر مسلسل هجمة
فن
بوستر مسلسل هجمة مرتدة
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:06 م

عرضت شاشة قناة "DMC" أولى حلقات مسلسل "هجمة مرتدة"، المستوحى من قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، الذي يقوم بطولته الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة "سينرجي".

ويعرض "القاهرة 24" أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "هجمة مرتدة"

1- بدأت الحلقة بظهور أحمد عز الذي يجسد شخصية "سيف العربي" في مشهد بالعراق، وهو يرقص في أحد الأفراح، واقتحمت القوات الأمريكية الفرح وبدأ تبادل إطلاق النار على الفرح، وقاموا بقتل الكثير من الأفراد، ونجا أحمد عز منهم.

2-يأتي مشهد في شرق أوروبا ظهر فيه الفنان نور محمود  الذي يجسد شخصية ضابط مصري، وتم القبض على العملاء الذين يتعاونون مع جهاز المخابرات العامة المصرية.

3-وبعد تطورت الأحداث تم القبض على أحمد عز من قبل القوات الأمريكية في العراق، وبدأ الضابط يسأل أحمد عز إذا كانت له علاقة بشخص من تنظيم القاعدة.

4-وظهرت شخصية اسمها "مانويلا" صديقة أحمد عز، وطلبت المساعدة من أحد الأشخاص لكي ينقذ أحمد عز ويخرجه من السجن، وبالفعل نجحت في خروجه من السجن.

5-وظهرت الفنانة هند صبري مع شخص يُدعى باسل وهو صديق لها يعملون في منظمة غير حكومية في شرق أوروبا، وطلب منها رجل من ضمن رجال المؤسسة أنها تعمل مع الصهاينة.

ووافقت هند صبري أنها لن تجد الأمان في بلدها التي وُلدت فيها، على عكس صديقها باسل رفض قائلًا لها: "أنا عارف الفرق كويس بين الصهاينة واليهود، ولو وافقتي هتخسري أكتر حد بيحبك".

6- وتنتهي أحداث الحلقة الأولى بدخول رجال إلى منزل هند صبري، وقاموا بوضع كاميرات داخل غرف بيتها.

"هجمة مرتدة" بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، وهو أول عمل درامي يجمعهما بعد غياب طويل، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم هشان سليم، وأحمد صلاح حسني، وهاجر الشرنوبي، وصلاح عبد الله، وماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، محمد جمعة، ويوسف عثمان.

تابع مواقعنا