الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تتعلق بقشة.. تفاصيل رابع عملية لترميم أنف حورية فرغلي

حورية فرغلي
فن
حورية فرغلي
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:03 م

هنأت الفنانة حورية فرغلي جمهورها والامة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، كما طمأنت محبيها على آخر تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لعدة عمليات في الفترة الأخيرة.

وتحدثت حورية عن حالتها الصحية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة "الحدث اليوم"، قائلةً: " عملت 3 عمليات وفاضلي عملية واحدة، وأنا الحمد لله زي الفل".

كما أكدت أنه بعد إجرائها العملية الرابعة سيحدد لها الطبيب موعد عودتها لمصر، متوقعةً أن تكون العودة خلال أسبوع الايام المقبلة، حيث قالت: "إن شاء الله أكون معاكم في رمضان".

وتعرضت حورية فرغلي لكثير من التنمر في الفترة الماضية بسبب مرضها، وتحدثت عن هذه الآلام خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء دي إم سي"، قائلةً: "ادمرت في الأربع سنين اللي فاتوا بسبب الشائعات، وحسيت إني غير مرغوب في وجودي في الدنيا وجالي اكتئاب".

واستكملت باكيةً: "قعدت سنتين ماببصش لنفسي في المراية وفقدت ثقتي في نفسي في المراية كبنت"، مردفةً: "ناس كثيرة معرفهاش بتكلمني تطمن عليا".

حورية فرغلي تكشف موعد عمليتها الرابعة بأمريكا وعودتها لمصر (فيديو)

وتحدثت حورية، في تسجيل صوتي لبرنامج "لايت شو"، المُذاع عبر قناة "الحياة": "أنا زعلانة جدا لأن الصورة المتداولة دي التُقطت بعد أول عملية عملتها من 5 أو 6 سنين تقريبًا، وكانت في لندن وهي سبب فشل العمليات اللي بعدها".

وتابعت: "دي مش صورتي الحقيقية دلوقتي، ومش ده شكلي دلوقتي، أنا الحمد لله أحسن بكتير، وشكلي مختلف تماما، وفي الصورة دي كانوا شالوا العظمة والمسمار اللي كانوا عندي، وكان لسه معملتش في مناخيري أي حاجة، والصورة دي كانت على فيس بوك، والحساب بتاعي اتهكر واتسرق ومعنديش فيس بوك ومعرفش اتاخدت إزاي".

الحالة الصحية لحورية فرغلي

واستكملت حديثها قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد بيقول كلام عني غير صحيح، وأنا ممكن أبعت للصحافة صورتي الحقيقية لكن الدكتور رفض إني أعمل كده غير لما أعمل العملية الرابعة، والصورة المتداولة لي غير حقيقية، ولو حقيقية أنا مش هتكسف أقول".

وخضعت الفنانة حورية فرغلي لثلاث عمليات في الفترة السابقة، لترميم أنفها مرة آخرى حتى تطل على جمهورها بشكل مبهر مثلما كانت.

تابع مواقعنا