الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحافظ: تنفيذ أكبر خطة رصف في تاريخ الغربية.. ولا تهاون في استلام الطرق إلا بعد مطابقتها

جانب من الاجتماع
محافظات
جانب من الاجتماع
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:35 م

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، أن المحافظة هذا العام تنفذ أكبر خطة رصف في تاريخها، لافتا إلى عدم استلام الطرق إلا بعد مطابقتها لكافة المواصفات الموضوعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد، اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عطا، نائب المحافظ ، رؤساء المدن والأحياء لجنة استلام الطرق من جامعتي المنصورة والمنوفية وممثلي شركات الرصف" الإنتاج الحربي، الهيئة العربية للتصنيع وجهاز تنمية المشروعات"، وذلك لمناقشة موقف استلام الطرق داخل جميع المراكز والمدن والأحياء.

وأشار "رحمى" إلى أن المحافظة استعانت بلجان متخصصة من كليات الهندسة بجامعتي المنصورة والمنوفية، لمعاينة الطرق ومدى مطابقتها للمواصفات قبل استلامها من الشركات المنفذة، وذلك في إطار حرص المحافظة على تنفيذ كافة الطرق بأعلى المواصفات المطلوبة، ومن أجل الحفاظ على حق الدولة والمواطن في استلام طرق بأعلى جودة، مطالبا اللجان الاستشارية بتطبيق كافة القواعد المنصوص عليها في القانون والعقود المبرمة بصرامة

 

 

وفى سياق آخر، هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جميع العاملين بديوان عام المحافظ، بشهر رمضان الكريم، وذلك من خلال المرور عليهم، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، واللواء حسين الجندي السكرتير العام، ونجوى العشيري السكرتير المساعد وإدارة العلاقات العامة والإعلام.

وقام الدكتور رحمي بالمرور على جميع مكاتب الموظفين بالإدارات المختلفة داخل الديوان، وقدم لهم التهنئة بشهر رمضان داعيًا المولى عز وجل أن يعيده على مصر قيادة وشعباً بالخير واليمن والبركات.

وأشاد محافظ الغربية بمدى التزام العاملين بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا، مطالباً كافة العاملين ببذل المزيد من الجهد، الاجتهاد، الإنجاز والالتزام من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين خلال هذا الشهر الكريم كونه مناسبة دينية تحث على العمل والعبادة.

من جانبهم أعرب العاملون بالمحافظة عن سعادتهم البالغة بتهنئة المحافظ لهم في مكاتبهم، مؤكدين بذل المزيد من الجهد من أجل الارتقاء  بكافة قطاعات العمل الإدارية والتنفيذية داخل محافظة الغربية

تابع مواقعنا