الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أرتيتا يتحدث عن استعدادات أرسنال لمواجهة سلافيا براغ ويكشف تطورات إصابة أوديجارد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:39 م

كشف الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق سلافيا براغ التشيكي، غدا الخميس، على ملعب "إدين أرينا" في إياب دور الـ8 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد: "هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه هذا النادي ولهذا السبب علينا أن نبذل قصارى جهدنا غدًا لكسب ذلك".

وتابع: "إنه مهم جدًا بالنسبة لنا وهذا هو نادينا، لا توجد مصلحة فردية ، إنها مصلحة جماعية نريد أن نحققها بشكل جيد في كل بطولة، يمكن أن تضعنا مباراة الغد في وضع يسمح لنا بدخول نصف نهائي إحدى المسابقات الأوروبية".

وواصل حديثه: "بالتأكيد، الملموس هو الكلمة الصحيحة والشيء الوحيد الملموس هو النتائج، سواء كنت تقوم بعمل جيد أم لا ، فإن الحكم على الأمر خارجيًا سيحكم عليه بالنتائج فقط داخليًا".

وبسؤاله إذا كانت هذه مباراة أكبر من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020؟ أجاب: "المباراة الأكبر هي المباراة القادمة، بعد ذلك سيكون فولهام، ففي كرة القدم ، يتعلق الأمر بالمباراة التالية وهي أهم مباراة في حياتنا، هذا كل شيء ولا يمكننا الذهاب أبعد من ذلك".

وحول مدى صعوبة أن يترك اللاعب المعار بصماته قال: "في ظل الوضع المالي الذي كنا فيه، كان علينا أن نجد طرقًا مختلفة لمحاولة توظيف لاعبين جيدين في النادي، كما أنه يمنحك إمكانية رؤية كلتا العينين على أساس يومي كيف يمكن للاعبين تحسين الفريق وكيف يمكنهم التكيف مع هذا الدوري".

وأكمل: "في كلتا الحالتين، أنا سعيد حقًا بكليهما ويجب اتخاذ القرار في نهاية الموسم".

وبخصوص تشاكا إذا في الظهير الأيسر كانت مرة واحدة أم لا قال: "نظرنا في خياراتنا فيما يتعلق بالخصم والتشكيل الذي أردنا استخدامه لتناسب صفات اللاعبين المتوفرة لدينا، من الواضح أنه لم يكن لديه كيران ، فقد كانت ضربة كبيرة بسبب ما ينتجه ومدى أهميته في الفريق".

وحول ما إذا كان أوباميانج أو أوديجارد سيتدربان اليوم قال: "اعتمادا على كيفية تعافيهم! إذا تعافوا بشكل أفضل ، نعم، بالأمس ، لم يتمكن أي منهما من التدريب، نأمل اليوم، إنه يوم مشمس ، لذلك ربما يكون أفضل".

تابع مواقعنا