الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يستقبل أبو ريدة ويهديه درع الوزارة تكريمًا لمنصبه الدولي (صور)

وزير الرياضة يكرم
رياضة
وزير الرياضة يكرم أبو ريدة
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:43 م

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك اليوم الأربعاء بمقر وزارة الشباب والرياضة.

وتناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات الخاصة بملف كرة القدم المصرية والاحتفالات المزمع إقامتها للاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة مرور مائة عام على تأسيسه، كما قام وزير الشباب والرياضة بتكريم المهندس هاني أبو ريدة وتسليمه درع الوزارة تكريمًا لفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إفريقيا الناطقة باللغات العربية والإسبانية والبرتغالية.

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية لجميع أبنائها لتقلد المناصب المختلفة في الاتحادات الرياضية الدولية والقارية؛ الأمر الذي يعود بالفائدة على الرياضة المصرية ويضعها في مصاف الدول الكبرى.

كما تناول اللقاء استعدادات الاتحاد المصري لكرة القدم لاحتفالات المئوية وذلك في ضوء إعلان الاتحاد رئاسة أبو ريدة للجنة المنظمة لاحتفالات المئوية.

كما تناول الاجتماع مناقشة الوزير وأبو ريدة، لخطوات الخاصة بتقديم طلبات مصر لاستضافة نهائي بطولة أبطال الدوري ونهائي أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة المؤهلة لكأس العالم للشباب 2023، فضلا عن التنسيق مع الاتحاد العربي لكرة القدم لاستضافة مصر للبطولة العربية لكرة الصالات مايو 2021.

ومن جانبه وجه المهندس هاني أبو ريده الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة على التكريم، مؤكدًا فخره بمساندة الدولة المصرية لكل أبنائها لتقلدهم مختلف المناصب الدولية.

 

 

اتحاد الكرة: أبو ريدة رئيسًا للمئوية.. وقدمنا طلبًا لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا