الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيسة لجنة الكرة النسائية بالجبلاية تتقدم باستقالتها.. والسبب تجاهلها وتهميش دورها داخل الاتحاد

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 05:16 م

تقدمت أميرة يوسف، رئيس لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة، باستقالتها من منصبها اليوم الأربعاء.

ويرجع سبب استقالتها إلى أنها منذ استلام مهام منصبها وتعيين اللجنة لم يكلفوا أو يكن لهم دور أساسي، ولا توجد لهم صلاحيات واضحة، بالإضافة لعدم وجود مرتب ثابت للجنة.


فيفا يطالب مجاهد بإعادة تشكيل منتخبات الكرة النسائية

وفي وقت سابق، أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، يطلب فيه ضرورة سرعة إعادة تشكيل منتخبات الكرة النسائية، وإرسال التشكيل إلى الاتحاد الإفريقي، والاشتراك في مسابقاته، حتي يتم إرسال الدعم الخاص به وهو 500 ألف دولار.
وكانت تدرس أميرة يوسف، رئيس لجنة الكرة النسائية باتحاد الكرة، منذ فترة، تقديم استقالتها من إدارة اللجنة، وذلك لعدم وجود صلاحيات واضحة لها حتى الآن، بالإضافة لعدم وجود مرتبات للجنة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة إن اللجنة تحصل فقط على مكافأة أو بدل مراقبة المباريات وهو 400 جنيه فقط في المباراة الواحدة، وهو ما تراه أميرة مصطفى قليلًا جدًا، مؤكدًا أنها حتى الآن لم تتقاضَ أي مرتبات من يوم صدور قرار التعيين حتى الآن.

وتعد أميرة مصطفى لاعبة سابقة بأول منتخب كرة قدم نسائي في مصر، وشاركت في البطولة العربية سنة 1997، ومباراتي تأهل مصر لأول مرة لكأس الأمم الإفريقية عام 1998، وحاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية وتعمل حاليًا مديرًا إداريًا بمدارس التربية الحديثة.

تابع مواقعنا