رئيس التحرير
محمود المملوك

"سكب عليهما البنزين".. ننشر صورة المتهم بحرق والديه قبل الإفطار بالدقهلية

المتهم بحرق والديه
المتهم بحرق والديه

حصل موقع “القاهرة 24” على صورة المتهم بإشعال النيران في والديه، أمس الثلاثاء، أول أيام شهر رمضان، قبل الإفطار بقرية درين بالدقهلية، ما أدى إلى وفاة والده وإصابة والدته بحروق من الدرجة الثانية.

وتم اشتعال النيران في والدته أيضًا، وتم نقلها إلى أحد المستشفيات بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، خوفًا من إفشاء عملته الشنعاء في والده.
وقال أحد جيران المتهم بحرق والديه بالدقهلية لـ"القاهرة 24": “الشاب أقدم على اشتعال النيران في والده بعدما طلب من والده 200 جنيه فرفض والده، فقام على الفور بسكب البنزين عليه واشتعل النيران به”.

وأضاف: “بعد اشتغال النيران في جسد والده قام بإشعال النيران في والدته أيضًا، خوفًا من الإبلاغ عنه وحدوث مشاجرة مع والدته، والمتهم اعترف أمام النيابة بعملته”.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الطوارئ بالمنصورة، بوصول المدعو "إسماعيل ع ع" 59 عاما، محول من مستشفى نبروة، مصاب بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في أجزاء متفرقة من الجسم، وزوجته وتدعى "صباح ع ع " مصابة بحروق بالوجه والذراعين والساقين بحروق سطحية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤالهما اتهما نجلهما بسكب مادة بترولية عليهما وإشعال النيران فيهما، بسبب خلافات عائلية.

وأكد أحد أهالي القرية أن الخلافات بين الأب ونجله بسبب مطالبة الأب باعتماد الابن على نفسه والعمل والإنفاق.