الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمره 4 سنوات.. كفر الشيخ تسجل إصابة طفل بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 05:44 م

سجلت محافظة كفر الشخ حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتبين أن الحالة لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات، بحسب مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ.  

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الطفل يدعى "ح. م" مقيم بعزبة عبد الله التابعة لقرية سد خميس التابعة لمركز سيدي سالم، وجرى حجز الطفل داخل قسم العزل بمستشفى دسوق العام.

كانت محافظة كفر الشيخ قد سجلت، أمس، 7 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في 4 مستشفيات بالمحافظة، طبقًا لنتائج تحاليل pcr، وفق مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، وجرى عزل جميع الحالات التي ثبت إيجابية تحاليل "pcr" لها، بالبروتوكول المتبع العمل به من قبل وزارة الصحة؛ إما بالعزل المنزلي أو النقل لمستشفيات عزل طبي.

وسجلت محافظة كفر الشيخ، أمس، 17 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد اليوم السبت، في 3 مستشفيات، طبقا لنتائج تحاليل pcr التي أجريت لهم.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الحالات موزعة كالتالي، مستشفى الحامول المركزي سجل 6 حالات إصابة بفيروس كورونا، فيما سجل مستشفى كفر الشيخ العام، 9 حالات إصابة.

واستكمل المصدر أن مستشفى حميات كفر الشيخ سجل حالتي إصابة بالفيروس، وسجل مستشفى حميات دسوق حالتي إصابة، ليصبح إجمالي الحالات 17 حالة إيجابية داخل المحافظة.
وأضاف المصدر أنه تم عزل جميع الحالات التي ثبت إيجابية تحاليل "pcr" لها، بالبروتوكول المتبع العمل به من قبل وزارة الصحة؛ إما بالعزل المنزلي أو النقل لمستشفيات عزل طبي

تابع مواقعنا