الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيدة تتهم مستشفى بسيون بالإهمال: ملقتش حد ينجدني ولا حبة أكسجين.. والمستشفى يرد: مزقوقة علينا

سيدة تهاجم مستشفى
محافظات
سيدة تهاجم مستشفى بسيون
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 06:03 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لسيدة في العقد الخامس من العمر تعاني من أمراض القلب والسكر والضغط، وتتهم مستشفى بسيون المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية بالإهمال وسوء المعاملة ورفض استقبال حالتها.

وأكدت السيدة من خلال مقطع الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، أنها تعاني من أمراض قلب وسكر وضغط، وشعرت بضيق في التنفس وعلى الفور توجهت إلى المستشفى لإسعافها وعمل جلسات تنفس رئوي لها، لكنها وجدت المستشفى يرفض استقبال حالتها، قائلة: “ملقتش حد ينجدني، ولا حد اهتم بحالتي وخافوا يقربوا مني، وافتكروني مريضة كورونا، وقالولي روحي لمدير المستشفى، وخافوا يقربوا مني، أنا روحت المستشفى عشان اتعالج ملقتش حد واقف جنبي، ولا لقيت حبة أكسجين”.

واستكملت حديثها: “أروح فين”، مشيرة إلى أنها لا تملك مبلغًا ماليًا لشراء أنبوبة أكسجين لوجود صعوبة في التنفس لديها، حيث إنها مريضة قلب.

وناشدت بسرعة تدخل وزيرة الصحة وفتح تحقيق عاجل في الواقعة ومحاسبة المقصرين داخل مستشفى بسيون المركزي، مطالبة بضرورة الاهتمام بالمرضى وحسن المعاملة معهم، وعلى وجه الخصوص مرضى القلب الذين يعانون باستمرار من ضيق التنفس، وتوفير شبكات أكسجين داخل المستشفيات.

من جانبها، قالت إدارة مستشفى بسيون المركزي بمحافظة الغربية، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إنه ليس هناك تقصير تجاه السيدة التي ظهرت في الفيديو المتداول، حيث إنها حضرت المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وتم الكشف عليها.

وأكد المستشفى أن السيدة لا تعاني من ضيق في التنفس، ونسبة الأكسجين لديها 95، وتم عمل جلسة استنشاق والكشف على الحالة وعمل رسم قلب لها وعرضها على طبيب الباطنة، مضيفةً أنه أثناء ظهور السيدة في الفيديو المتداول تلاحظ وجود أحد الأشخاص يقوم بإملائها الحديث، مستكملًا: "مزقوقة علينا".

تابع مواقعنا