الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامز جلال عن رمضان صبحي: "احترف وجيبه بقى مليان من الأخضر.. ويا خسارة متعلمش من وليد سليمان"

رامز جلال
فن
رامز جلال
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 06:53 م

حل رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز والمنتخب الوطني، ضيفًا على برنامج “رامز عقله طار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة “MBC مصر”.

وسخر رامز جلال أثناء تقديمه للحلقة بطريقته المعهودة من ضحيته ثاني حلقات برنامج، وألمح إلى أن اللاعب تخلى عن ناديه الأساسي وهو الأهلي: “ابن الكيان كبر وترعرع في النادي الأهلي وقرر يحترف والنادي وافق جيبه بقى مليان بالأخضر ويا خسارة متعلمش من وليد سليمان.. حتى الروبوتات عرفت أنك مادي”.

ويعد رمضان صبحي، ضيف ثاني حلقات برنامج “رامز عقله طار”،  حيث حل الفنان والمطرب أحمد سعد ضيف أولى الحلقات أمس، وشهدت الحلقة الكثيرة من المواقف الطريقة، وقال جلال عن سعد خلال تقديمه للضيف: “ده حقن هرمونات”، وتطرق أيضًا إلى زيجاته السابقة وقال: "ده مطلق 3 مرات وخاطب دلوقتي".

مواعيد عرض رامز عقله طار

يُعرض برنامج "رامز عقله طار" يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.

برامج رامز جلال

وواصل النجم رامز جلال تقدين مغامراته السنوية من خلال مقالبه حاصدًا المزيد من النجاحات، ويقدم هذا العام برنامج "رامز عفله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.

 

بيان عاجل من هيئة الترفيه عن برنامج رامز عقله طار

تابع مواقعنا