الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رقم قياسي جديد.. محمد صلاح يسعى لمطاردة جيرارد أمام ريال مدريد الليلة

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 14/أبريل/2021 - 07:42 م

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي والمحترف لدى صفوفه نجم منتخبنا المصري، محمد صلاح بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، نظيره فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة الفرنسي المخضرم ، زين الدين زيدان، على معقل الريدز ملعب "آنفليلد" في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الــ8 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وريال مدريد

ويسعى العملاق الإنجليزي، في تعويض نتيجة الذهاب التي خسرها على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، الأسبوع الماضي، وأحرز الهدف الوحيد لفريق ليفربول في الذهب نجمنا المصري محمد صلاح.

واستطاع ليفربول في عمل ريمونتادا تاريخية على برشلونة الإسباني والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، فى إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز الفريق الكتالوني بنتيجة 0-3 في مباراة الذهاب على ملعب "كامب نو"، وكانت ذلك في عام 2019.

رقم قياسي جديد لـ محمد صلاح

ووفقاً لموقع ليفربول الرسمي، إذا سجل محمد صلاح هدفًا في مرمى تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد ،سيعادل الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة الفريق الإنجليزي ستيفن جيرارد.

واستطاع صلاح حتي الأن في أخر 4 مباريات مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وإذا هز شباك ريال مدريد سيكون في نفس المرتبة مع جيرارد الذي سجل في 5 مباريات متتالية.

محمد صلاح وموعد مع المجد

وكانت أخر مباريات سجل فيها الفرعون المصري كانت في شباك ميتلاند الدنماركي بالمباراة الأخيرة في مرحلة المجموعات هذا الموسم، قبل أن يهز شباك لايبزيج في ذهاب دور الـ16 وفي الإياب كذلك، ثم ذهاب دور الــ8 أمام ريال مدريد الإسباني في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

جدير بالذكر أن صلاح سجل 25 هدفا خلال 43 مباراة في دوري أبطال أوروبا بقميص ليفربول حتى الآن، ويتساوى محمد صلاح مع هاري كين  مهاجم فريق توتنهام هوتسبير خلال الموسم الحالي ،في عدد الأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر الثنائي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف.

اقرأ أيضًا محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ريال مدريد اليوم

تابع مواقعنا